Placeholder

DzairTv منوعات

"شاشة تيفي" أول منصة في الجزائر لدعم الانتاج السمعي البصري الوطني

أعلن مجمع الاتصال والإعلام Medncom/SENSE عن قريب ولأول مرة في الجزائر، منصة لبث الفيديو مخصصة للمحتوى السمعي البصري الجزائري، تحت تسمية "شاشة". Chacha.TV

وتنتشر المحتويات السمعية البصرية الجزائرية في مختلف المواقع والمنصات على شبكة الإنترنت، لكنها تفتقر إلى أرضية موحدة تجمعها وتثمن الإبداعات المحلية الموجودة بها ومن هذا المنطلق، جاءت منصة شاشة تيفي التي تسعى إلى تجميع كل الثروة الغنية بالسمعي البصري الجزائري.

وتسمح هذه المنصة بنشر ومشاهدة الفيديوهات المحلية عبر تقنية الستريم، حيث تتوفر على تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية، الأفلام، البرامج الوثائقية، البرامج السينمائية والبودكاست بجميع أنواعه.

كما تسعى شاشة Chacha.TV، في ظل المنافسة الحادة القائمة فعليا منذ سنوات عديدة، إلى إنشاء محيط محفز للإنتاج السمعي البصري الجزائري، يٌثمن المحتوي المحلي ويجعله أكثر بروزا. كما يُسمح لمستخدمي المنصة الاستفادة من خدمة ذات نوعية استثنائية، لاسيما بفضل المزايا المتعددة التي توفرها المنصة وكذا المحتويات الحصرية.

مع شاشة تيفي Chacha.TV، يمكن لمنتجي المحتويات السمعية البصرية الجزائرية الاستفادة من منصة التي تمكنهم من التقرب أكثر من جمهورهم. كما تمنحهم المزيد من الاستقلالية مقارنة بالمنصات العالمية، وذلك بفضل نظام تقاسم المداخيل التي تدرها المنصة، مما يسمح بتوفير إطار شفاف وملائم مع الواقع الاقتصادي الوطني، لتثمين الإنتاج السمعي البصري المحلي.

Placeholder


Placeholder