Placeholder

DzairTv منوعات

ملتقى "كيونت العالمي" يجمع أكثر من 13000 رائد أعمال في ماليزيا

نظمت شركة كيونت ، الرائدة في مجال التسويق والبيع المباشر في أسيا، مؤتمرها السنوي بحضور 13000 من رواد الأعمال حول العالم في ولاية بينانغ بماليزيا، وعرفت التظاهرة مشاركة حوالي 2000 رائد أعمال من الدول العربية يمثلون كل من الجزائر، مصر، عمان، المملكة العربية السعودية، السودان ولبنان.

ويعد المؤتمر السنوي الذي ينظم مرتين سنويا، حدثا مميزا يجمع بين موزعي وزبائن كيونت عبر العالم وشركائها التجاريين والهيئات الحكومية للترويج لمنتجات وخدمات كيونت وكذا تقديم مفاهيم جديدة لنشاط الشركة بشكل أفضل، حيث قدم الملتقى الذي نظم على مدار 5 أيام ، مجموعة من البرامج التدريبية والخطابات التحفيزية وبعض الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى الكشف عن منتجات جديدة، ويعد أكثر ما يميزه هذا العام هو "كرنفال كيونت"، الذي يعرض أكثر من 30 منتجا من منتجات الشركة في واحد من أكبر معارضها على الإطلاق، وتشمل المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها المكملات الغذائية الجديدة للعناية والصحة للرجال التي يطلق عليها اسم "QAlive"، والإصدار المحدود من الساعات الفاخرة التي تحتفل بمرور خمس سنوات من الشراكة بين شركة QNET ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، إضافة إلى النسخة الجديدة المحسنة من جهاز تنقية الهواء "AirPure Zayn"، وهو نظام تنقية الهواء المكون من 5 مراحل والمجهز بأحدث التكنولوجيا، يزيل كل الملوثات المنتشرة في المنزل والمكتب لتوفير هواء نظيف ومطهر كل يوم.

وكانت الفرصة للمشاركين في هذا الحدث العالمي، للاستماع إلى متدخلين متميزين الذي تمكنوا من التغلب على عقبات كبيرة لتحقيق أحلامهم مثل فاروق سعد حمد الزومان، أول سعودي يصعد إلى قمة إفرست، والذي شارك مع الآلاف من المشاركين رحلته لتسلق أعلى قمة في العالم، والانضمام إلى النخبة "المحددة جدا" من المميزين الذين حققوا هذا الانجاز الاستثنائي.

كما أتيحت الفرصة أيضا للجمهور الحاضر للاستماع إلى Sparsh Shah، وهو أمريكي من أصل هندي يبلغ من العمر 15 عامًا وُلد بعظام هشة، في حين أن الأطباء لم يمنحوه متوسط العمر المتوقع الذي يتجاوز يومين عند الولادة، حيث نجا وأصبح الآن مشهورًا على YouTube بفضل أسلوبه الموسيقي الفريد الذي يجمع بين الموسيقى الكلاسيكية والراب.

وقالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت : "يتيح ملتقى V-Convention الفرصة لخدمة موزعينا والسماح لهم بالتواجد معنا لعيش التجربة وتقديم الشهادات " وهي الفكرة التي توجه شركتنا. إنها أيضًا منصة رائعة للاحتفال بروح المبادرة التي توفرها شركات البيع المباشر مثل كيونت لملايين الأشخاص حول العالم، ومساعدتهم على تحسين حياتهم والمساهمة في رفاهية مجتمعاتهم. "

للإشارة، تتواجد شركة كيونت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عام 2008. مع توفرها على لمكتب إقليمي في دبي - الإمارات العربية المتحدة ، كما تتواجد الشركة في أسواق المغرب والجزائر ومصر، بالإضافة إلى وكلاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Placeholder


Placeholder