Placeholder

DzairNews إقتصاد

إل جي توفر لسكان منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا مجموعة جديدة من مكيفات الهواء

أبهرت إل جي للأكترونيات LG Electronics زوّار معرض InnooFest MEA بمكيفات الهواء الجديدة DUALCOOL Split Air and Floor Standing 2019.

ويتميز جهاز تنقية الهواء الثنائي DUALCOOL Split الثنائي بخاصية تنقية الهواء على نطاق واسع، و يكمن اختلافه عن باقي المكيفات من خلال قدرته على تنقية الهواء بفعالية مع الحفاظ على نضارة المنزل.

كما يعمل نظام تكييف الهواء المتكامل DUALCOOL من إل جي LG على إزالة الجزيئات الدقيقة أو الجزيئات (PM) من خلال عملية تبرز في ثلاث خطوات. أولاً، يقوم المستشعر باكتشاف جزيئات الغبار حتى حجم PM1.0 والمواد الضارة المحمولة بالهواء. بعد ذلك، يولد الناشر الأيوني أكثر من خمسة ملايين أيونات سالبة ترتبط بالجزيئات. أخيرًا، يقوم مرشح Micro Dust المشحون بإيجابية بسهولة بتصفية الجسيمات الدقيقة الصغيرة ذات الشحنة السالبة ، بما في ذلك الفيروسات والبكتيريا. باستخدام مبدأ الشحن الكهروستاتيكي، يقوم نظام إل جي LG أيضًا بتصفية الجزيئات الصغيرة غير القابلة للاستنشاق (حتى PM0.3) التي يمكن أن تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.

أمّا شاشة جودة الهواء الداخلي (IAQ) التي توفر المعلومات الأساسية في لمحة عين تعرض الحالة الراهنة وتطور تنقية الهواء باستخدام الرموز التي تغير اللون لتعكس نظافة الهواء المحيط. تظهر الشاشة البسيطة والملونة الموجودة على اللوحة الأمامية لـ DUALCOOL جودة الهواء الداخلي في الوقت الفعلي، سواء كان التنقية قيد التقدم أم لا.

علاوة على ذلك، يوفر مكيف الهواء المنفصل DUALCOOL من إل جي LG تبريدًا عالي الأداء، بفضل ضاغط محول DUAL، والذي يوفر الطاقة ويبرد بشكل أسرع من الطراز التقليدي. في الوقت ذاته، يساعد وضع Comfort Air المستخدمين على الشعور براحة أكبر وحماية صحتهم من خلال ضبط اللوحة على الزاوية المثلى، مع الحفاظ على تدفق الهواء عبر الغرفة بدلاً من عملية التبريد المباشرة باتجاه الشخص.

و صرّح سونج داي هيون، رئيس إل جي للإلكترونيات فرع الأجهزة المنزلية وحلول التبريد: "تم تطويره فقط لراحة وراحة المستخدم ، نحن فخورون بتقديمنا أحدث مكيفات الهواء المنفصلة والمبسطة على الأرضية إلى معرض إينوفيست InnoFest MEA". مضيفا: "من خلال توفير تكييف هواء وتنقية فائقين، تساعد أجهزتنا المبتكرة المستهلكين في المنطقة على الاستمتاع ببيئة داخلية مريحة وصحية."

Placeholder


Placeholder