Placeholder

DzairTv إقتصاد

"راكوتان فايبر" تطلق خدمة "رقم فايبر المحلي"

أعلنت راكوتان فايبر، إحدى منصات المراسلة الرائدة في العالم، إطلاق خدمتها المسماة "رقم فايبر المحلي- Viber Local Number".

وتسمح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين امتلاك رقم هاتف في البلد الذي يسافرون إليه، وأيضا يمكن لأي شخص خارج منصة فايبر الاتصال أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هذا الرقم بالأسعار المطبقة محليا، دون رسوم التجوال للذي تلقى الرسالة، وهذا أينما كان.

وتعتبر "رقم فايبر المحلي" خدمة جديدة تسمح للشركات بتوفير رقم محلي لزبائنها ومورديها في السوق الذي تعمل فيه، كما تسمح للذين يسافرون باستمرار من الاستفادة من مزايا أسعار تفاضلية لمتعاملي الهاتف النقال في البلدان التي يسافرون إليها.

ويستفيد المشتركون في خدمة "رقم فايبر المحلي"، من كافة مزايا المتعامل المحلي بما فيها استقبال وإجراء المكالمات بالتسعيرة المحلية مع الاحتفاظ ببطاقة "سيم" وحسابهم "فايبر".

وتتوفر خدمة "رقم فايبر المحلي" في مرحلة أولى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وسيتم نشرها عبر بلدان أخرى قريبا.

ويقترح فايبر على المشتركين الـ 10 آلاف الأوائل تسعيرة إطلاق بـ 1.99 دولار أمريكي في الشهر، أما التسعيرة القياسية فهي 4.99 دولار بدون التزام وبدون تكاليف الإلغاء.

وللحصول على الرقم المحلي "فايبر المحلي" يمكن للمستخدمين النقر على عبارة "المزيد" على تطبيق "فايبر" والاستفادة مباشرة من الخدمة.

وفي السياق صرح جمال أغاوة الرئيس المدير العام لـ "Rakuten Viber"، بالقول "إن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يجعل فايبر بمثابة تطبيق الاتصال الأقوى في السوق".

وأضاف "نحن سعداء بأن نقدم لمستخدمينا وسائل جديدة تسمح لهم بالاندماج كليا في محيطهم المحلي، سواء تعلق الأمر بمغتربين يرغبون في البقاء على تواصل مع أقاربهم، أو شركات تبحث عن روابط مع زبائنها المحليين، وحتى المسافرين".

وتتوفر خدمة "رقم فايبر المحلي" على أنظمة التشغيل Ios وأندرويد لتطبيق فايبر النقال.

Placeholder


Placeholder