Placeholder

DzairNews إقتصاد

LG تعرض حلول بريميوم خلال "إينوفيست للشرق الأوسط و إفريقيا 2019"

كشفت إل جي للإلكترونيات LG Electronics عن أحدث مجموعة لحلول مساحة المعيشة المتميزة في إينوفيست InnoFest في الشرق الأوسط وإفريقيا 2019.

وعقدت الفعالية في مدينة سيول بكوريا الجنوبية. (من 9 إلى 11 أفريل)، و كانت فرصة للشركاء وتجار التجزئة والوسائط من دول الشرق الأوسط وأفريقيا لاكتشاف تقنيات إل جي LG المتطورة بغرض التعرف على الاستراتيجيات الرئيسية و الأولويات التجارية للعام المقبل.

وبالنسبة لعام 2019 ، أعادت إل جي LG وضع مجموعة منتجاتها الواسعة كخدمة متكاملة تقدم حلولًا لحياة أفضل وفي معرض LG Science Park - موقع مبادرة البحث والتطوير من إل جي LG – عرضت إينوفيست الشرق الأوسط و إفريقيا MEA InnoFest هذا العام المزايا الملموسة لأحدث ابتكارات الشركة.

وسمح المعرض الذي شمل العديد من المساحات المنزلية "المعاد صياغتها" للزائرين برؤية الأجهزة المنزلية الرئيسية في LG ThinQ و LG SIGNATURE و LG Objet. من خلال الاعتماد على التصميم والوظائف، توفر الشركة المزيد من الفعالية والراحة لحياة المستهلك.

في جناح إل جي ثينكيو LG ThinQ ، سمحت العلامة التجارية IA الممثلة لشركة إل جي LG للعملاء بتجربة نمط حياة مستقبلي ، إذ أصبح ممكناً بفضل مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتلائم بسهولة مع المنزل. وفي الوقت ذاته، مثلت علامات التصميم الرائدة للأجهزة LG Objet و LG SIGNATURE في التوافق الفائق بين الأسلوب والوظائف على الشاشات التفاعلية المنفصلة..

كما شهدت إينوفيست للشرق الأوسط وإفريقيا InnoFest MEA LGحضور سونغ جيل يونغ Song Gil-young "أخصائي البيانات الضخمة" الذي أوضح أن هذه الأخيرة يمكن أن تكون أداة قوية لكشف النقاب عن الاتجاهات الجديدة ووضع استراتيجيات فعالة. كما أتيحت الفرصة للمشاركين لزيارة منشآت الإنتاج الحديثة من إل جي في تشانغوون.

وقال جيمس لي James Lee ، رئيس شركة إل جي الشرق الأوسط وإفريقياLG MEA : " كما بيّنته إينوفست InnoFest فإننا نتطور باستمرار في منتجاتنا ونقدم حلولًا جديدة تجعل الحياة أسهل للمستهلكين". "من خلال إستراتيجيتنا" المفتوحة "وشراكاتنا مع المنظمات التي نشترك وإياها في التفكير ذاته، سنستمر في تقديم حلول محلية وإعادة تأكيد مكانتنا الرائدة في مجال التكنولوجيا."

Placeholder


Placeholder