Placeholder

DzairTv رياضة

بوعلام شندري رئيس مؤقت لإتحاد الجزائر

إجتمع أعضاء مجلس إدارة إتحاد الجزائر، أمس الثلاثاء، من أجل تأكيد شغور منصب رئيس المجلس، بحيث جرى الإجتماع بقاعة الندوات بملعب عمر حمادي في بولوغين بالجزائر العاصمة، حيث ترأس الإجتماع حفيظ فاسولي، وتم تعيين شندري بوعلام رئيسا جديدا للمجلس بصفة مؤقتة خلفا لعلي حداد.

اجتماع مجلس الإدارة اجتماع مجلس الإدارة

وتم التطرق على هامش الإجتماع، لكل المشاكل المالية والإدارية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، وعدم قدرة المساهم الرئيسي للنادي " ETRHB" التكفل بكامل مصاريف النادي وأجور اللاعبين والعمال، كما تم الإتفاق على هامش الإجتماع على ضخ أجرة شهرية في حسابات اللاعبين البنكية قبل شهر رمضان، على أن يتم تسوية باقي الأجور الثلاث العالقة في وقت لاحق.

وإجتمع أعضاء المجلس باللاعبين بملعب بولوغين قبل إنطلاق الحصة التدريبية، أين تم طمأنة أشبال كبير على مستحقاتهم وطالبوهم بضرورة المضي قدما نحو التتويج بلقب بطولة الرابطة الأولى الذي يعتبر الهدف الرئيسي للنادي الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة بـ46 نقطة قبل نهايتها بأربع جولات.

العين الإماراتي يجدد اهتمامه بمزيان

في سياق منفصل كشفت تقارير صحفية، أمس الثلاثاء، بأن نادي العين الإماراتي جدد اهتمامه بمهاجم إتحاد الجزائر عبد الرحمن مزيان الذي كان قوسين أو أدنى من الإنضمام اليه خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية، حيث تنقل مرتين إلى الإمارات للتفاوض معه لكن العرض المقدم له لم يكن في مستوى تطلعات المدير العام للنادي العاصمي عبد الحكيم سرار.

 ويفترض أن يرفع العين من قيمة العرض لأفضل لاعب محلي جزائري حاليا، لضمه خلال " ميركاتو " الصيف القادم، خاصة وأن اللاعب السابق لأمل الأربعاء سيكون حرا من أي التزام بعد نهاية عقده مع إتحاد العاصمة، لكن هذا الأخير لن يستفيد من صفقة تحويله الذي سيكون بالمجان، وهو ما يطرح تساؤلات عن عدم تسريحه في الشتاء مقابل عرض قدرته بعض المصادر بـمليون أورو. ..

 أحمد. ح

Placeholder


Placeholder