Placeholder

DzairTv رياضة

بوقرة: بلماضي جلب ذهنية جديدة للمنتخب الجزائري

قال المدافع الدولي الجزائري السابق، مجيد بوقرة، الذي سيدعم العارضة الفنية للمنتخب الوطني قريبا، بأن شعورا جيدا ينتابه بخصوص المشاركة المرتقبة لـ" الخضر" في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستجرى في مصر بين 21 جوان و19 جويلية المقبلين.

وقال " الماجيك" في تصريح لإذاعة " جو راديو" سهرة الإثنين :" أنا واثق بأن لدينا جيل ممتاز من اللاعبين وإذا كانت الحالة الذهنية جيدا كما يتمنى بلماضي ... لدي شعور جيدا بخصوص مشاركتنا في كأس إفريقيا ، لأنني أعرف أن هناك عمل انجز وأخر سينجز. وحتى ولم نفز بالكأس الإفريقية فإن الهدف هو كأس العالم (يقصد التأهل إلى مونديال قطر 2022) ".

وأكد النجم السابق لنادي غلاسغو رانجرز الأسكتلندي:" بلماضي جلب ذهنية جديدة للمنتخب الجزائري، وأظهر للاعبين بأن اللعب الجماعي أكثر من أهمية من الفردي... اما بخصوص طريقة اللعب فلابد له متسع من الوقت"

وأشاد بوقرة بحنكة بلماضي بالقول عنه :"  لقد قام بعمل ممتاز في نادي الدحيل القطري وفق فلسفة بعض الأندية الأوربية لدرجة أن نسبة الإحتفاظ بالكرة بلغت من 60 إلى 70 بالمائة مع طريق لعب هجومية ممتعة للغاية .. اما من حيث الإنضباط والمستوى الذهني فقد  قام أيضا بعمل جيدا وسيقدم الأفضل ".

 واكد المدرب بوقرة صاحب 36 عام الذي توج مؤخرا ببطولة قطر لاقل من 23 عام، بأنه لم يرسم التحاقه بعد بالعارضة الفنية للمنتخب الوطني، ولو أن ذلك يبقى شكليا مادام أن بلماضي قرر الإستعانة به، لذا سيبدأ بوقرة عمله الاسبوع المقبل الذي سيعرف دخول بعض لاعبي " الخضر" في تربص تحضيري بالمركز التقني لكرة القدم بسيدي موسى.

 أحمد. ح

مواضيع ذات صلة

Placeholder


Placeholder