Placeholder

DzairTv رياضة

نصف نهائي الكأس : بلوزداد يريد قلب الطاولة على قسنطينة

يطمح فريق شبيبة بجاية الى تأكيد النتيجة التي حققها بسطيف بعد إطاحته بالوفاق المحلي في لقاء ذهاب نصف النهائي (2-1), من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل الى نهائي كأس الجزائر لكرة القدم, عندما يستقبل منافسه بعد الغد الخميس, في حين يسعى شباب بلوزداد الى قلب الطاولة على ضيفه شباب قسنطينة عندما يستضيفه غدا الأربعاء.

فرحة لاعبي بلوزداد بالهدف فرحة لاعبي بلوزداد بالهدف

 وتدخل شبيبة بجاية لقاء الإياب في ثوب المرشح للتأهل سيما وأنها تلعب على  أرضها وأمام جماهيرها, عندما تستقبل وفاق سطيف الراغب في تدارك أموره والذهاب الى النهائي علما أنه يحوز على اكبر عدد من التتويجات (8 كؤوس) رفقة اتحاد  الجزائر ومولودية الجزائر.

            كما تريد الشبيبة البجاوية إنقاذ موسمها في ظل فشلها في انتزاع ورقة الصعود, من خلال بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد التتويج المحقق في 2008 وهو الوحيد في سجل نادي "الصومام".ويعول الوفاق, المتعثر على ارضه في البطولة امام اتحاد الجزائر (1-1) الأحد المنصرم, على عامل الخبرة والعناصر التي يحوز عليها تعداده من اجل قبل الموازين و ارجاح الكفة لفائدته.

            وفي نصف النهائي الآخر, سيكون شباب بلوزداد امام حتمية الرمي بكل ثقله فوق ميدانه لتعويض هزيمة الذهاب (1-0) أمام تشكيلة قوية هي شباب قسنطينة التي وضعت كأس الجمهورية نصب عينيها.وسيعتمد الشباب البلوزدادي, الذي لم ينهزم منذ بداية مرحلة الاياب في البطولة, على عاملي الأرض والجمهور من اجل بلوغ نهائي المنافسة الأكثر شعبية في الجزائر, على الرغم من أن هدفه الرئيسي هو تحقيق البقاء ضمن الرابطة الأولى.

وسيدير الحكم بوسليماني مباراة شبيبة بجاية – وفاق سطيف التي ستجرى وقائعها بملعب الوحدة المغاربية، ويساعده راشدي، بلبشير وقبايلي. ويدير الحكم بن عبد الله مباراة شباب بلوزداد- شباب قسنطينة التي ستجرى وقائعها بملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة، ويساعده إيتشعلي، عماري، ومحمد بلكبير. 

مواضيع ذات صلة

Placeholder


Placeholder