Placeholder

DzairTv إقتصاد

سلسلة "ماريوت العالمية" تكشف عن شبكتها الفندقية الجديدة بالجزائر

احتفلت سلسلة "ماريوت الجزائر" بـ "الأسبوع العالمي لتكريم العملاء والزبائن"، تحت شعار "تجارب استثنائية أنجزناها معًا"، وهو الحدث السنوي الذي تحول إلى تقليد مؤسساتي، حيث كانت المناسبة أيضا للإعلان عن افتتاح مشاريع جديدة قريبا منها اقامة ماريوت ان، ماريوت باب الزوار بالجزائر العاصمة وماريوت "أوتوغراف كوليكشن" بقسنطينة وذلك لدعم شبكتها الفندقية.

وفي إطار برنامج "ماريوت تشكر"، لم يفوت مسؤولو فنادق "ماريوت الجزائر "فرصة اجتماعهم خلال الأمسية التي نظمت بفندق شيراتون بالعاصمة، للتعبير عن امتنانهم الخالص لمختلف المتعاملين و صرح المدير العام لشيراتون نادي الصنوبر سام فان كامبينهوت: "تعتبر سلسلة فنادق ماريوت الجزائر احدى العلامات الأكثر انتشارا في البلد. بفضل ثقتكم يزدهر قطاع الفندقة في الجزائر ويتم خلق مزيد من مناصب العمل " مضيفا: "يكمن سر نجاح سلسلة ماريوت الجزائر في الثقة التي وضعها فينا المستثمرين المحليين: مؤسسة الاستثمار الفندقي، مؤسسة التطوير الفندقي، مؤسسة تسيير مركز المؤتمرات وهران، شركة المقولات الجزائرية برومباتي".

وتقوم ماريوت بتسيير 8 ماركات فندقية في الجزائر وهي : شيراتون، ماريوت، رينيسانس، ميريديان، فور بوينتس باي شيراتون، بروتيا والمتواجدة بالمدن الرئيسية (الجزائر العاصمة، قسنطينة، عنابة، تلمسان، سطيف ووهران). كما ستفتتح ماريوت قريبا اقامة ماريوت ان، ماريوت باب الزوار بالجزائر العاصمة وماريوت أوتوغراف كوليكشن بقسنطينة وذلك لدعم شبكتها الفندقية.

ومن بين المبادرات الإنسانية والرياضية في نفس الوقت لفنادق ماريوت، هناك المباراة التي قام بها مؤخرا فندق الشيراتون نادي الصنوبر بتنظيم الطبعة الرابعة لمنافسة التنس، بالتعاون مع يونيسف الجزائر وذلك بحضور ممثلي السفارات الأجنبية، حيث مكنت هذه العملية من جمع 5300 دولار لصالح الأطفال الجزائريين.

من جهة أخرى، شاركت فرق جميع فنادق "ماريوت الجزائر" في حملة التشجير بمناسبة اليوم الوطني للشجرة، حيث تمكن المتطوعين خلالها من غرس 15.000 شجرة في الحظائر الطبيعية المتواجدة عبر مختلف مناطق الوطن.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder