Placeholder

DzairTv إقتصاد

OPPO تطلق نظام تشغيل جديد لهواتفها

أطلقت OPPO مؤخرا، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، نظام تشغيل هواتفها الذكية الجديد ColorOS 7 في نيودلهي بالهند، حيث يعتبر هذا الإطلاق الأول من نوعه خارج حدود الصين وهو نظام تشغيل مشخص على قاعدة أندرويد.

كما تم هذا الإطلاق تحت شعار "Smooth and Delighful" (بمعنى سلس وأنيق) وتم من خلاله التطرق لمفهوم Infinite Design لنظام التشغيل ColorOS 7الجدديد، مع عرض تشكيلة من الحلول التقنية المبتكرة وكذا وظائف جديدة خاصة بالتموقع من أجل تجربة استخدام مريحة وممتعة ممركزة حول المستعمل.

"لقد سعت علامة OPPO لتحسين نظام التشغيل ColorOS كليا وبطريقة مثلى لجعله أسرع وأسلس لأكثر من 300 مليون مستخدم عبر العالم"، صرح مارتن ليو، المدير الأول الاستراتيجي لعلامة OPPO ColorOS. كما أضاف: "لا يعيد هذا التحديث تصميم النظام فحسب، بل يحسن كذلك التجربة السمعية البصرية وكذا تجربة اللعب."

ويتميز ColorOS 7الجديد، بفضل Infinite Design، بمظهر خفيف يبسط واجهة المستخدم للسماح لهذا الأخير بالتركيز أكثر على المحتوى. علاوة على التشخيص الكلي للأيقونات، يسمح الوضع الحالك بالحصول على تجربة قراءة مميزة، ما يتيح للمستعملين فرصة التركيز أثناء القراءة بهدر أقل طاقة للبطارية.

كما صرح  إيدي أوبارا، شريك من عند Pentagram، وكالة التصميم العالمية التي تعاونت مع OPPO لتصميم هويتها البصرية الجديدة، بما يلي: "يعد نظامColorOS 7 الجديد بمثابة تمديد مثالي للهوية المميزة لعلامة OPPO". وأضاف: "من الأصوات إلى العناصر البصرية وتجربة المستخدم، مرورا بالالتزام العاطفي، كل جانب من هذا النظام يشهد على الجمالية الأثيرية والسلسة والذكية للعلامة التجارية OPPO."

ويفتح نظام ColorOS 7الجديد المجال للمزيد من التفاعلات الحدسية، فإن منبه الأحوال الجوية الجديد مثلا يقوم تلقائيا بتعديل أصوات المنبه حسب حالة الطقس.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder