Placeholder

DzairTv رياضة

سامسونغ تسجل حضورها في الألعاب الأولمبية الشتوية

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات، شريك الألعاب الأولمبية العالمية في فئة حلول الاتصالات اللاسلكية وخدمات الحوسبة، أنها ستوفر أحدث تقنيات وحلول الهواتف المتنقلة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لوزان 2020.

وبالإضافة إلى معرضها الأولمبي، تساهم سامسونغ في مد جسور الترابط بين الجيل القادم والأجيال السابقة من الرياضيين الأولمبيين، حيث تستضيف الشركة في جلسة حوارية البطلة الأولمبية الحالية في رياضة قفز الحواجز آشر سميث.

وقالت ستيفاني شوي، نائب الرئيس ورئيس فريق التسويق العالمي لوحدة أعمال الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونغ للإلكترونيات: "لقد دعمت سامسونغ دورة الألعاب الأولمبية لأكثر من 30 عاماً، ونحن فخورون بمواصلة التزامنا من خلال تمكين الجيل الجديد من الرياضيين في دورة الألعاب الأولمبية للشباب لوزان 2020 من "القيام بما لم يستطيعوا القيام به في الماضي".

 وبداية من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب في لوزان وصولاً إلى دورة الألعاب الأولمبية العالمية الصيفية في طوكيو، يحمل هذا العام في طياته العديد من الفرص لشركة سامسونغ لعرض أحدث ابتكاراتها وتعزيز تجربة المشاركين من خلال منتجات وخدمات متقدمة في مجال الهواتف المحمولة وتقنيات اتصال الجيل الخامس".

وسيتمكن الزوار خلال دورة الألعاب الأولمبية للشباب من التعرف والانغماس في تقنيات سامسونغ الرائدة في معرض الألعاب الأولمبية الذي تنظمه الشركة في حديقة "يودلي"، حيث سيتمكن الزوار من تجربة:

  • الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الجيل الخامس: سيستمتع زوار معرض سامسونغ في الألعاب الأولمبية للشباب بتجربة أحدث إصدارات هواتف سامسونغ الذكية الداعمة بتقنية الجيل الخامس، بما في ذلك Galaxy S10 و Galaxy Note10 و Galaxy Fold و Galaxy A90.

وبهدف تعزيز التواصل وإلهام الجيل القادم من الرياضيين الأولمبيين، ستستضيف سامسونغ أيضاً حلقة نقاش خاصة كجزء من سلسلة جلسات "الحوار مع الابطال - Chat with Champions" ، التي تستضيفها الشركة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية. وستتم دعوة الرياضيين المتنافسين في دورة الألعاب الأولمبية للشباب لمعرفة المزيد حول طموحاتهم وكيف تمكنوا من تعزيز سمعتهم وشخصياتهم، والاستماع إلى قصصهم الملهمة.

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder