Placeholder

DzairTv رياضة

طيران الإمارات توقع عقد رعاية مع نادي جديد

أعلنت شركة طيران الإمارات ونادي أولمبيك ليونيه، الذي يعد في طليعة أندية كرة القدم الفرنسية، عن توقيع عقد رعاية لمدة خمس سنوات، وستصبح طيران الإمارات بموجب هذا العقد الراعي الرسمي الرئيس للنادي، ومقره مدينة ليون، اعتباراً من موسم 2020/ 2021.

كما يظهر شعار طيران الإمارات الشهير Fly Better على معدات تدريب الفريق وقمصان اللاعبين في جميع مباريات النادي، بما في ذلك بطولة فرنسا وكأس أوروبا حتى جوان 2025. وعدا عن رعاية القميص، فإن الاتفاقية سوف تتيح لطيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد غروباما Groupama، بالإضافة إلى مرافق الضيافة وبطاقات حضور المباريات وحقوق تسويقية أخرى.

ورحب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بانضمام فريق أولمبيك ليونيه إلى قائمة الرعاية الرياضية لطيران الإمارات قائلا: "تقوم استراتيجية طيران الإمارات طويلة الأمد على مشاركة عملائنا في جميع أنحاء العالم والتواصل معهم من خلال الرياضة.

من جانبه، قال رئيس نادي أولمبيك ليونيه جان- ميشيل أولاس: "تمّثل خطوة طيران الإمارات فرصة رائعة لنادينا ومدينتنا. ونحن سعداء بالشراكة مع رائدة عالمية حقيقية، ذلك أن طيران الإمارات تجسّد الأناقة وجودة الخدمة، وهي علامة تجارية متميزة لها سجل حافل في رعاية كرة القدم والرياضة. ولا شك في أن هذه الشراكة طويلة الأجل تمثّل فرصة ممتازة لكلينا، ونحن ممتنون لطيران الإمارات على الثقة التي أولتنا إيها ونتطلع إلى العمل معاً في السنوات الخمس المقبلة".

 

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder