Placeholder

DzairTv ثقافة وفن

شاهدوا “بغداد سنترال” من إنتاجات STARZPLAY الأصلية ابتداءً من 12 فيفري

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،إنتاجها الأصلي بغداد سنترال، الدراما المشوقة التي ستكون متوفرة حصرياً للمشتركين ابتداءً من 12 فيفري 2020.

 وتدور أحداث المسلسل القصير، المؤلف من ست حلقات، خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق عام 2003، حيث استقطب العمل بالفعل ثناءً واسعاً من قبل كبار النقاد حول العالم.

ويروي المسلسل قصة ضابط الشرطة العراقي السابق محسن الخفاجي (وليد زعيتر) الذي فقد كل ما يملك إلى أن أصبحت حياته صراعاً يومياً للبقاء وحماية ابنته المريضة مروج (جولاي نمير). وعندما يعلم باختفاء ابنته سوسن (ليم لوباني)، يجد خفاجي نفسه مقحماً في عملية بحث يائسة عنها، وفي مواجهة البروفيسورة الجامعية الغامضة زبيدة رشيد (كلارا خوري)، حيث يكتشف أن سوسن وصديقتيها المقربتين سناء (نورا القصور) وزهرة (ميساء عبد الهادي) يعشن حياةً خفية تقودهن إلى أخطار كبيرة.

واحتفلت STARZPLAY بإطلاق المسلسل من خلال عرض خاص في “روكسي سينما” في “سيتي ووك” بدبي، بحضور نجمي المسلسل وليد زعيتر وجولاي نمير، والمنتجة المنفذة كايت هاروود، إلى جانب فريق الإدارة العليا في STARZPLAY وفي مقدمتهم معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، وخالد بنشوش، نائب الرئيس الأول للبرامج والاستحواذ.

وبهذه المناسبة قال خالد بنشوش: “يعكس العرض الحصري لمسلسل ’بغداد سنترال‘ مدى تركيز STARZPLAY منذ إطلاقها على تقديم أفضل محتوى بما يلائم أذواق وتطلعات المشتركين في المنطقة. ويعتبر المسلسل الجديد نقلة نوعية في مجال الدراما، بفضل الإخراج المذهل والسيناريو المتقن والأداء المميز لجميع الممثلين المشاركين فيه. ونحن على ثقة بأن ’بغداد سنترال‘ سيحظى باهتمام ومتابعة شريحة واسعة من المشاهدين، ولا سيما أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 40 عام أو أكثر، لكونه يحمل طابعاً عربياً لا يمكن إغفاله.  

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder