Placeholder

DzairTv ثقافة وفن

مهرجان "بلاكاوت" في تجربته الدولية يحط في 27 جويلية بالجزائر

سيعود مهرجان بلاكاوت، في طبعته الدولية، وبتجربة فريدة من نوعها، بداية من 27 جويلية المقبل من خلال استقبال واحدة من أفضل ممزجات الأقراص في العالم، وأصحاب أفضل المبيعات ممثلة في الصربيين "ديفولي و ماركاورد" في حفل ينتظره الجميع.

واختار ديجي ماج أفريكا مهرجان بلاكاوت، وستحضر خصيصا لتغطية أول حدث لها  في الجزائر وإفريقيا، بالإضافة إلى حضور شركة الانتاج التونسية الشهيرة "مايتيريكوردس" "Mighty Records، لاكتشاف المواهب جديدة والمنتجين الجزائريين للتعريف بهم، والسماح لهم بتجاوز مستوى جديد في حياتهم المهنية.

من جهته يحضر جامDJAM  لعرض متميز وفريد من نوعه، خاصة بعد نجاح ألبومه الجديد وجولته الفنية "زدلدل"، ولأول مرة في مهرجان بلاكاوت في طابع جديد ومختلف سيلقى إعجابكم.

ويعرف مشهد الموسيقى الإلكترونية تطورًا ملحوظًا في الساحة الموسيقية السائدة في الجزائر، واليوم يمكن استقبال أحد أفضل ممزجات الأقراص"ديجات" في العالم على أربعة أقراص وبدون سماعات، "جيوسي أم"Juicy  Mالتي تم اكتشافها بفضل مقاطع فيديو على الأنترنت ، هي اليوم في أوج عطائها المهني بعد توقيعها مع شركة الإنتاج الضخمة "سبينينريكورد " Spinnin Record.... .

عبد المطلب.ع

Placeholder


Placeholder