Placeholder

DzairTv منوعات

"إل جي" للالكترونيات الجزائر تنظم عملية تنظيف في غابة باينام

نظمت شركة إل جي للالكترونيات الجزائر بحضور موظفيها عملية تنظيف لغابة باينام الواقعة في بلدية الحمامات ، بالتعاون مع محافظة الغابات لولاية الجزائر العاصمة ،بلدية الحمامات وأعضاء جمعية SOS Environnement والكشافة المسلمة الجزائرية وجمعية تربة.

وتندرج هذه العملية ضمن استراتيجية شركة "إل جي" المستمرة والتزامها بالتنمية المستدامة وحماية البيئة. و ينعكس هذا الالتزام في مختلف المبادرات التي تنفذها العلامة التجارية كل عام على نطاق دولي ومحلي ، وكذلك من خلال التقنيات المتطورة المدمجة في جميع منتجات العلامة التجارية التي تهدف إلى تقليل استهلاك الطاقة والمياه.

من جانبها ، قامت محافظة الغابات لولاية الجزائر بتنظيم معرض حول حرائق الغابات يضم المعلومات اللازمة عن الأشجار الموجودة في الغابات الجزائرية . أما بالنسبة لجمعية SOS environnement ، فهي تنشط لعدة سنوات في مجال الحفاظ على الطبيعة كما تشجع المستخدمين عبر الشبكات الاجتماعية على المشاركة في حملات التوعية والتنظيف.

وتم اختيار غابة باينام نظرا إلى عدد الحرائق التي أتت على عشرات الآلاف من الهكتارات في السنوات الأخيرة ، كما تعدّ الملاذ الذي لا مفر منه هذه الغابة للعائلات الجزائرية خاصة في بداية هذا الموسم الصيف الذي يبدو حارا جدا. يجدر بالذكر أن غابة باينام، المعروفة باسم "رئة العاصمة" ، إذ تبلغ مساحتها حوالي 508 هكتار.

في هذا الصدد، صرّح مصطفى محمدي ، مدير العلامات التجارية في شركة إل جي : "نود أن نشكر السلطات الجزائرية على تعاونها نذكر منها: محافظة الغابات لولاية الجزائرالعاصمة ، بلدية الحمامات و فرقة درك الوطني والحماية المدنية لبلدية الحمامات. أود أيضًا أن أشكر أعضاء الجمعية الجزائرية SOS Environnement ، وجمعية الكشافة الاسلامية الجزائرية و جمعية تربة، وكذلك جميع المتعاونين معنا على مشاركتهم والتزامهم بهذه القضية النبيلة. لطالما كانت الاستدامة والحفاظ على البيئة مصدر اهتمام كبير لشركة إل جي للالكترونيات لذا يسعدنا أن نساهم في الحفاظ على هذه المنطقة الطبيعية التي تحظى بشعبية كبيرة عند الأسر الجزائرية خلال الموسم الصيفي. "

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder