Placeholder

DzairTv منوعات

فنادق "ماريوت انترناشونال الجزائر" تطلق حملة تشجير

أطلقت فنادق "ماريوت الجزائر" حملتها للتشجير تحت شعار "شجرة لكل موظف"، وهي المبادرة التي تأتي بعد الحرائق التي التهمت مساحات كبيرة من الغابات خلال موسم الصيف الاخير.

وحسب بيان للشركة، وكجزء من العملية التي تخطط لها المديرية العامة للغابات تحت عنوان "شجرة لكل مواطن"، وبمناسبة اليوم الوطني للشجرة، يلتزم كل موظفي فنادق ماريوت الجزائر بدفع مبلغ مالي رمزي لشراء نباتات وأشجار من حسابهم الخاص، حيث تم الى غاية 26 أكتوبر، جمع التبرعات، كل حسب امكانياته، لشراء حوالي 15000 شجيرة لغرسها في المناطق التي تتواجد فيها فنادق السلسلة (الجزائر، وهران، قسنطينة، عنابة، تلمسان وسطيف) بالتعاون مع المديريات العامة للغابات في كل ولاية.

 

للإشارة تسببت الحرائق الاخيرة في الجزائر وفي أجزاء كثيرة من العالم في تقلص المساحات الخضراء والتي اسفرت عن مزيد من انبعاثات غازات ثاني أكسيد الكربون. تصبو مبادرة ماريوت لإعطاء دفع جديد للحفاظ على الثروة الغابية من أجل الأجيال القادمة.

وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من سياسة الشركة لحماية البيئة، حيث تأتي ضمن مبادرات أخرى أطلقتها ماريوت مثل التزامها بالتقليل من استخدام البلاستيك في الفنادق (الأكياس والزجاجات البلاستيكية ...) والحفاظ على المياه.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder