Placeholder

DzairTv منوعات

كوينت تقدم HomePure Nova لمياه شرب مفلترة وترطيب صحي للجسم

تلتزم شركة كيونت، الشركة الآسيوية الرائدة للبيع المباشر، بمواصلة جهودها لتوفير مياه نظيفة وصحية بفضل نظامها التكونولوجي المتطور لتشريح المياه HomePure Nova والذي يعد أول فلتر مياه فائق الترشيح في العالم معتمد من قبل جمعية جودة المياه (WQA) للحد من البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات والإلتهابات.

ومن هذا المنطلق، فإن شرب المياه النظيفة والآمنة من كل الشوائب، هو مفتاح للحفاظ على صحة جيدة، ولهذا السبب تلتزم شركة كيونت، الشركة الآسيوية الرائدة للبيع المباشر، بمواصلة جهودها لتوفير مياه نظيفة وصحية بفضل نظامها التكونولوجي المتطور لتشريح المياه HomePure Nova، حيث يوفر النظام المعتمد من قِبل NSF International ، إمكانية الحصول على المياه الأكثر نوعية ممكنة، في المنزل أو في المكتب وفي أي وقت من اليوم، حيث تم تصميم HomePure Nova خصيصًا للحفاظ على نظافة المياه مع ضمان تصفيتها بصفة جيدة والحفاظ على توازنها الجيد من حيث المعادن.

ويعتبر فلتر HomePure Nova أفضل مصفي للمياه المنزلية. وهو مجهز بتقنية الترشيح UltraTech 35+ التي تقضي على 99.9999 بالمائة من البكتيريا و 99.99 بالمائة من الفيروسات. كما أنه يشتمل على تقنية Microban® المضادة للبكتيريا ويساعد على منع نموها والتعفن لضمان أفضل أداء لنظام للتصفية.

 

كما يمثل HomePure Nova نظام التصفية UF الوحيد الذي حصل على شهادة NSF / ANSI 42.53 و NSF / ANSI 40. ما يعني أن نظام التصفية لديه القدرة على تقليل الذوق والرائحة والكلور والجسيمات والتعكر والملوثات الناشئة مثل بعض الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفات طبية، المواد البتروكيماوية، مواد التنظيف، الأنواع الجديدة من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد تحصل نظام HomePure Nova للتو على معايير NSF / ANSI P231 و P244 بموجب جمعية جودة المياه (WQA). حيث يعد HomePure Nova الآن أول فلتر مياه فائق الترشيح في العالم معتمد من قبل جمعية جودة المياه (WQA) للحد من البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات والإلتهابات (NSF / ANSI P231 و P244).

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder