Placeholder

DzairTv منوعات

كيونت تلتزم بمبادرتها الرمضانية مع الأشخاص المسنين بدار العجزة لباب الزوار

سجلت كيونت الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر بأسيا، مشاركتها في مبادرات رمضان لهذه السنة، وهذا تماشياً مع أنشطتها العالمية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، من خلال تقاسم وجبة إفطار مع المقيمين بدار المسنين لباب الزوار بالعاصمة ، بحضور ممثليها المستقلين بالجزائر.

ووفاءا منها لفلسفة RYTHM (ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية) ، فإن شركة كيونت دأبت على تنظيم سنويا هذه الحملة الخيرية الرمضانية في مختلف البلدان عبر العالم للمساعدة في تحسين حياة العديد من الأشخاص المحتاجين، بما في ذلك الأسر والأطفال وفئات أخرى من المجتمع.

ويسلط هذا النوع من المبادرات الضوء على قيم التضامن التي تكمن جذورها في الهدف القوي لشركة كيونت المتمثل في إثراء حياة الناس ، خاصة خلال شهر رمضان ، وهو الفرصة المناسبة لترسيخ قيم المشاركة والتبادل.

وقد تم تجسيد هذه المبادرة التضامنية في 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (المغرب ، الجزائر ، موريتانيا ، تونس ، مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، عمان ، الكويت ، قطر ، العراق وكردستان)، حيث قامت الشركة بمساعدة أكثر من 2000 أسرة محتاجة وكذا الأشخاص، مع توزيع وجبات الإفطار وعلب مخصصة للطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالإضافة إلى تشييد خيم للإفطار في بعض البلدان.

وفي الجزائر ، احتفلت شركة كيونت وممثليها المستقلين بأجواء رمضان بإسعاد مائة شخص من المقيمين في دار المسنين لباب الزوار من خلال مشاركتهم في مأدبة إفطار ونشر الأجواء الاحتفالية لهذا الشهر الكريم في جو ميزه الدفئ العائلي، ورافق هذا الإفطار وصلات تنشيطية موسيقية مع توزيع الهدايا على كبار السن لمساعدتهم في تجاوز شعورهم بالوحدة ، خاصة عشية عيد الفطر.

كما تعتبر حملة رمضان الخيرية واحدة من أبرز واهم المبادرات لـكيونت كل عام، وهي بالفعل مبادرة ذات مغزى مهم ومجزية للمجتمع. كما تعد مشاركة وجبة الإفطار إلتفاتة قيمة وهي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأشخاص لمنحهم الإبتسامة وإعادة بعث الجو عائلي الذي يفتقدونه كثيرا.

و تلتزم شركة كيونت اتجاه مسؤولياتها الاجتماعية كشركة مواطنة من خلال المبادرات التي تنفذها مؤسسة RYTHM ، وهي الفرع الإجتماعي لمجموعة QI. وتعتبر مهمة "Raise Yourself To Help Mankind" (RYTHM) ، والتي تترجم إلى العربية إلى " ارتقي بنفسك لمساعدة الاخرين"، وهي محرك كيونت ، فلسفة تهدف إلى تعزيز التطوير الاستراتيجي والدائم للمجتمعات المعوزة من خلال الاستثمارات، جمع التبرعات الاجتماعية والمنح في ثلاث مجالات ذات أولوية: الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتنمية المجتمع ورفاهيته.

Placeholder


Placeholder