Placeholder

DzairTv منوعات

مانشستر سيتي يوسع شراكته مع شريك البيع المباشر الرسمي كيونت

أعلن نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن مد فترة الشراكة مع كيونت، الشركة الآسيوية الرائدة في قطاع البيع المباشر، لتصبح بذلك راعي وشريك البيع المباشر الرسمي لفرق الرجال والسيدات لمدة عشر سنوات اخرى.

وبدأت الشراكة المتميزة في ماي 2018 عندما تم الإعلان عن التعاون بين نادي "مانشستر سيتي" وكيونت لتصبح شريك أول في دوري النساء الممتاز. وعلى الصعيد ذاته، تمتد الشراكة لتواصل كيونت توفير عيادات مخصصة لكرة القدم في مختلف المجتمعات في جميع أنحاء العالم تحت إشراف نادي مانشستر سيتي. بالإضافة إلى العديد من العروض التفاعلية لعملاء وموزعي شركة "كيونت".

واحتفالا بهذا الإعلان،أطلقت شركة كيونت إصدارًا محدودًا من ساعة التي قام بتصميمها وإنتاجها حرفيون بارزون في سويسرا.

وعلق نائب رئيس شراكات مجموعة سيتي لكرة القدم، داميان ويلوغبي، قائلاً: "يسعدنا أن نعلن أن شركة كيونت أصبحت الشريك الأخير لتوسيع علاقتها مع مانشستر سيتي في صفقة جديدة طويلة الأمد التي ستشهد احتفالنا بمرور عشر سنوات على العمل سويا. صنعت هذه الشراكة التاريخ عندما أصبحت شركة كيونت الشريك الأول في الدوري الممتاز للسيدات ونحن متحمسون لبدء فصل آخر معًا."

من جهتها قالت المديرة التنفيذية لشركة كيونت، مالو كالوزا: " تعد هذه الشراكة قيمة لكلمن كيونت ومانشستر سيتي لأن الأداء هو الجوهر لكلتا العلامتين.كلانا مدفوعان للنجاح من خلال العمل الجاد والشغف والتفاني. من خلال هذه الشراكة، أتيحت لنا الفرصة لإرسال أطفال من عائلات منخفضة الدخل من أنحاء مختلفة من العالم إلى مانشستر،من أجل معسكرات تدريب كرة القدم ومدارس اللغة الإنجليزية،

وتشارك كيونت أيضًا في دعم كرة القدم في إفريقيا من خلال رعايتها لدوري أبطال توتال، وكأس الكونفدرالية توتال، وكأس الممتاز توتال للاتحاد الأفريقي لكرة القدم،وفي آسيا بصفته الراعي الرئيسي. PJ City FCلفريق الدوري الماليزي الممتاز.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder