Placeholder

DzairTv إقتصاد

"أليانس للتأمينات" تلتقي زبائنها المهنيين لمنطقة الغرب

نظمت شركة "أليانس للتأمينات"، بمساهمة مديرياتها الجهوية بكل من وهران و تلمسان، لقاءات مع هذه الفئة من الزبائن يومي الثالث و الرابع من نوفمبر الفارطين.

وحسب بيان للشركة، فقد استقبلت المديرية الجهوية بوهران زبائن المنطقة بفندق فوندوم خالد بوهران،  وفي نفس السياق، قامت مديرية تلمسان بنفس المبادرة بفندق لاغونيسونس بتلمسان، حيث تمحورت أشغال الملتقى الذي كان تحت إشراف الرئيس المدير العام للشركة، حسان خليفاتي، و المدير الجهوي بوهران، رضا بورسالي، و المدير الجهوي بتلمسان، عز الدين بن سنان، حول آخر المنتجات و الخدمات التأمينية المبدعة التي تطرحها الشركة بالإضافة إلى الفضاء الرقمي للزبائن المهنيين، و ترمي هذه المبادرة إلى كسب ولاء و ثقة زبائنها الحاليين و الظفر بزبائن جدد.

كما تم خلال هذه الأشغال تسليط الضوء على الفضاء الرقمي للزبائن "لأليانس للتأمينات" الذي تم إطلاقه شهر فيفري المنصرم. حيث يمثل هذا الفضاء وسيلة قياس بامتياز تمكن الزبون "بي تو بي " من لمس مدى إلتزام شركة التأمين تجاهه.

و تسمح هذه المساحة الإفتراضية، بالحصول على كل المعلومات التي تهم الزبون كعقود التأمينات بكل فروعها، ملفات الأضرار التي تمت معالجتها و التي سيتم التكفل بها، الملفات الجارية، تواريخ نهاية صلاحية و تجديد العقود، متابعة التعويضات، آجال التسديد بين الطرفين و غيرها. للتذكير، يبقى الفضاء الرقمي للزبائن خطوة حصرية لأليانس للتأمينات.

وكما رافق عدد من إطارات مركزية للشركة الرئيس المدير العام من أجل تنشيط المواضيع المستعرضة، خلال هذين اللقاءين. كما تطرق حسان خليفاتي إلى جانب المدراء الحاضرين إلى نقاش بعض النقاط الرئيسية التي تهم الزبائن كما أجابوا عن مختلف انشغالاتهم.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder