Placeholder

DzairTv إقتصاد

"انيكاب" لإنتاج الكابلات تعلن استئناف نشاطها في السوق الوطنية

أعلنت شركة "انيكاب" المتخصصة في إنتاج الكابلات، استئناف نشاطها من خلال ديناميكية جديدة بداية من 2020 ، وهذا تزامنا مع وصول "عادل ديردر" على رأس المديرية التنفيذية للشركة.

"انيكاب" لإنتاج الكابلات تعلن استئناف نشاطها في السوق الوطنية "انيكاب" لإنتاج الكابلات تعلن استئناف نشاطها في السوق الوطنية

وحسب ما أوضحه بيان للشركة ، فإن الإستراتيجية الجديدة ترتكز على تحفيز الموارد البشرية كأداة للتنمية وكذا توحيد الفريق الإداري والإدارة العليا حول رؤية واضحة مشتركة متوسطة المدى ​​(2020-2022).

وتأتي العودة للنشاط الإنتاجي بالمصنع الذي يتواجد بولاية بسكرة، بعد الأزمة التي مرت بها Enicab Spa خلال الربع الأخير من عام 2019 والتي تسببت في توقف الأنشطة واضطراب في المناخ الداخلي، حيث شهد الإنتاج عجزًا  رافقه اتجاهًا تصاعديًا في النفقات، وتراجعا في رقم الأعمال مما أثر على الوضع الاجتماعي والاقتصادي.

كما تمكنت Enicab Spa من إعادة إحياء وحدة الإنتاج الخاصة بها، مسجلة أداءً مهمًا مقارنة بأداء السنوات السابقة، وهذا احتراما لالتزاماتها اتجاه الأطراف الثالثة التي تتعاون معهم الشركة (العملاء ، الموردون، الشركاء، إلخ)، وعلى نفس النهج، أعلنت Enicab Spa  استمرارها في النمو بقوة ، للمحافظة على مكانتها في السوق الوطنية وبسط قيادتها في مجموعة منتجاتها من خلال تبني سياسة الابتكار والتنويع.

للإشارة، فإن الشركة تعتمد على إدارة المعرفة وكذا نقل المعرفة لتنمية الخبرات الجزائرية وفقًا لمعايير الجودة العالمية، مع جعل الاستثمارات أكثر موثوقية وهو الاختيار الذي تبنته الشركة كوسيلة لخلق الثروة ، والمساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي الوطني.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder