Placeholder

DzairTv إقتصاد

برندت الجزائر تسوق هاتفها الجديد BPRIME

بدأت الشركة الجزائرية المتخصصة في الأجهزة المنزلية ومؤخرًا في الهاتف المحمول برندت الجزائر، رسميًا في تسويق هاتفها الذكي الجديد BPRIME.

يواصل قسم الهواتف المحمولة لبرندت الجزائر في إغراء السوق الجزائري من خلال عرض أنواع جديدة من الهواتف الذكية أكثر إثارة من غيرها، فبعد أن أطلقت أربعة أجهزة من سلسلةB على التوالي، ها هي الآن الشركة المصنعة المحلية تطلق جوهرة جديدة أكثر أناقة تحت اسم BPRIME.

ومن أبرز ما يميز هذا المولود الجديد لبرندت هو تصميمNotch ، حيث يتميز BPRIME بنفس التصميم البسيط مثل سابقيه، إذ يحتوي على حواف من المعدن متوازنة بعناية، وعلبة رقيقة مدعمة بحماية مزدوجة من الزجاج المقوى، بتركيبة ممتازة، مما يمنح له تصميم حديث يجمع بين الصلابة و النعومة واللمعان المتألق.

كما يحتوي هاتف BPRIME على شاشة بحجم 5.7 بوصة ومقياس 19:9 عالية الجودة، ليتيح الجهاز قبضة مثالية في اليد، إضافة إلى الدقة التي تتجاوز كل التوقعات.

ويتمتع BPRIME بمعالج ميدياتيك رباعي النواة، والذي يسمح للمستخدم بالحصول على أقصى أداء مع تحسين استهلاك البطارية، حيث يمكن أن تصل أيضا سعة التخزين إلى 2 جيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيغابايت من سعة التخزين الداخلية (القابلة للتوسعة إلى 64 جيغابايت)، تكون عملية معالجة البيانات أكثر كفاءة والاستخدام يكون أسرع.

وليستمتع المستخدمون بدقة صور إستثنائية، ومن أجل نجاح إلتقاط جميع الصور ذات التأثيرات الفنية العصرية مثل تأثيرBokeh ، تقترح الشركة المصنعة للهاتف المحمول في الجزائر هاتف BPRIME الذكي بكاميرا خلفية مزدوجة 8 + 2 ميغابكسل، مدعمة بمحسنات مبتكرة، وكاميرا أمامية بمستشعر 5 ميغابكسل بزاوية رؤية فائقة الاتساع لالتقاط صور سيلفي بطريقة أفضل، والتحكم في تأثير الغموض بنسبة 100 بالمائة لالتقاط صور سيلفي بدقة فنية.

ويعتبر هاتف BPRIME خامس هاتف من تركيب محلي يتم طرحه في السوق الوطنية، ويتوفر بلونين بسيطين وأنيقين الاسود/الرمادي والابيض/الفضي، بسعر يعادل 17200 دج، وهو متوفر في جميع متاجر برندت ونقاط البيع المعتمدة.

Placeholder


Placeholder