Placeholder

DzairTv إقتصاد

برندت الجزائر تطلق عرضها الترويجي خلال معرض الجزائر الدولي

أعلنت برندت الجزائر عن مشاركتها في الطبعة 52 لمعرض الجزائر الدولي، الذي ينظم من 18 إلى 23 جوان 2019 بقصر المعارض الصنوبر البحري، وللمرة الأولى العلامة الجزائرية برندت تعرض أجهزتها المحمولة خلال هذا الحدث الاقتصادي الهام.

وأعلن قسم الهواتف المحمولة لبرندت الجزائر عن إطلاق حملة ترويجية استثنائية واسعة على جهازها الذكي المتميز "B-One"تشمل جميع المستهلكين الذين يرغبون في اقتناءه، حيث سيستفيدون من تخفيضات مغرية تصل إلى 14600 دج، وستمتد مدة هذا العرض من 11 إلى غاية 30 جوان 2019. وبالتالي، يتم بيع One -B بسعر 34900 دج بدلاً من 45900 دج في كل نقاط البيع برندت .

وسيتسنى لزوار الجناح إكتشاف مجموعة واسعة من منتجات برندت؛ الإلكترونية والكهرومنزلية (الثلاجات، التلفزيونات، الغسالات، مواقد الطهي، أغطية المواقد، الأجهزة الصغيرة، الافران، الطاولات، ومكيفات الهواء) إضافة إلى بروز الهاتف الذكي الجديد حصريًا B Prime.

من جهة أخرى، سيتم خلال معرض الجزائر الدولي إعادة إطلاق عرض "الرضا أو التعويض" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم طرحه في شهر ماي الماضي على هاتف B-One.

 للتذكير، تمنح خدمة "الرضا أو التعويض" للمستهلك إمكانية الاستمتاع بفترة تجريبية قبل أن يقتنع بالمنتوج، حيث يمكن للمستهلكين شراء هاتف B-One ويتم تعويضهم إذا لم يكونوا راضين عن الجهاز سوى عند الموزعين أو نقاط بيع برندت المشاركة في العملية المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

عبد المطلب.ع

Placeholder


Placeholder