Placeholder

DzairTv إقتصاد

"برندت الجزائر" تطلق منتوجات جديدة في السوق الوطنية

أطلقت مؤسسة "برندت الجزائر" المُصنع والعنصر الفعال في مجال إنتاج الأجهزة الالكترونية والرائد الرئيسي في التصدير من الجزائر إلى أوروبا، مجموعات جديدة من التلفزيونات بأحدث التقنيات.

وحسب بيان للشركة، فإن المؤسسة وضعت بصمتها في عام 2017 بإطلاق مجموعة"OLED Curved" وهي أول علامة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تصنع تلفزيونات بمستوى تكنولوجي جد ناجح، وتعود العلامة هذه المرة بتكنولوجيا جديدة أكثر تقدماً وتعيد ابتكار تجربة التلفزيون بشاشات أرق وجودة صوت استثنائية، بفضل تقنيات الصوت DBX و Dolby Atmos.

ومن بين التلفزيونات الجديدة التي تقدمها الشركة، تلفزيون Art Paper وهو من أرقى المنتجات التكنولوجية، والنموذج الرئيسي في المجموعة، بسُمك 3.65 مم، يحتوي على شاشة LEDO التي تستخدم التقنية التي تنبعث منها أضواء تتحكم في جودة الصورة بشكل فردي، إضافة إلى كل تفاصيل الشاشة من خلال جعل البكسل أكثر قتامة.

وتبرز هذه السلسلة الجديدة من برندت بفضل التقنيات السينمائية المتطورة. Dolby Vision و Dolby Atmos الثنائي الذي يحول المنزل إلى مسرح سينمائي حقيقي، حيث تجتمع لأول مرة تقنيات الصوت و الصورة المستوحاة من قاعات السينما لبث تفاصيل بصفة غير مسبوقة في المنزل.

ولا يتوقف الابتكار عند هذا الحد، حيث يتم دمج ميزات برندت المبتكرة والحصرية الأخرى في ART PAPER. ففي الواقع، طورت برندت تطبيق " Kids mode " المخصص حصريًا للمستهلكين من أجل حماية الأسر وأطفالهم لضمان راحة الوالدين وأمان الأطفال.

وتوفر التطبيقات الاصلية عديدة على تلفزيونات برندت، إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول، منها؛ تطبيق "Likoul" الذي يحتوي على برنامج تعليمي كامل، متاح مجانًا وحصريًا على جميع أجهزة التلفزيون الذكية لبرندت.

إضافة إلى تطبيق "الشاشات المتعددة" عن طريق توصيل أجهزة الهاتف/الحاسوب/التلفزيون بشبكة الانترنت. وتطبيق "Brandt Search" الذي تم تطويره حصريًا من طرف برندت، إذ يتيح إمكانية إطلاق عمليات بحث فورية لمحتويات وبرامج تلفزيونية على جميع القنوات الفضائية التي تمر عبر جهاز استقبال مدمج على أجهزة تلفزيون برندت.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder