Placeholder

DzairTv إقتصاد

تعرف على جديد شركة OPPO في السوق الجزائرية

كشفت علامة الهواتف الذكية المبتكرة، OPPO، النقاب عن آخر هواتفها الذكية، OPPO A1k بسعة تخزين من 32 جيغابايت وعمر بطارية طويل المدى، والذي شرعت الشركة في تسويقه بالجزائر بداية من 5 نوفمبر الجاري.

ويتمتع هاتف A1k بشاشة Waterdrop – الأكثر شعبية هذه السنة، بغطاء خارجي معدني، وبفضل بطاريته المتينة بسعة 4000 ملي أمبير، يستفيد OPPO A1k من تحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقليل استهلاك الطاقة وتوفير عمر افتراضي للبطارية طويل للغاية.

وعلاوة على بطاريته المتينة بسعة 4000 ملي أمبير، يستغل هاتف A1k كذلك أجهزة APCF على الشاشة، وفي نفس مستوى تبديد الطاقة، تزداد إنارة الشاشة، ما يتيح للمستخدم رؤية أكثر وضوحا باستهلاك للطاقة أقل.

وبفضل تحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يتيح معالج MTK6762 تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد بطريقة سلسلة ودون أي تجميد. بصفة مطلقة، يمكن استعمال هاتف A1k لمدة يومية استثنائية قد تصل إلى 17 ساعة.

كما تقدر سعة ذاكرة تخزين هاتف A1k بـ 32 جيغابايت، ما يعزز تجربة المستخدم ويزيدها متعة وإثارة يوما بعد يوم. علاوة على سلاستها، فإن كبر مساحة تخزين هاتف A1k يسمح للمستخدم بتخزين المزيد من الصور والموسيقى ومختلف البيانات الشخصية.

وبفضل هذه الثنائية – بطارية بسعة 4000 ملي أمبير ومساحة تخزين من 32 جيغابايت، يعد هاتف A1k بتوفير أفضل تجربة استخدام مقارنة بكل الهواتف الذكية الأخرى من نفس فئة السعر.

وبشاشته الأنيقة LCD Waterdrop 6.1 بوصة، نسبة عرض 19.5: 9 ودقة 1560 x 720، تم تصميم شاشة هاتف A1k من إلهام قطرة ماء على وشك السقوط. بفضل الابتكار المستمر في مجالي التكنولوجيا والتصنيع، تم دمج كل من السماعة والكاميرا ومستشعر الضوء في "قطرة الماء" الموجودة أعلى الشاشة، الشيء الذي مكن من الحصول على نسبة شاشة/جسم تقدر بـ 87.43% على شاشة Waterdrop أنيقة وعملية في نفس الوقت.  

كما يعطي غطاء هاتف OPPO A1k الخارجي المعدني لهذا الأخير مظهرا أكثر أناقة وبهاء كانعكاس أشعة الضوء على مرآة كبيرة ومسطحة. ولكي يم مسك الهاتف في اليد بأريحية أكبر، تم تزويد غطاء هاتف A1k الخارجي بأغلفة تجعله يبدو أكثر رقة ونحافة، أفضل بكثير من الأغطية العادية بقياس 2.5D. ويتوفر هاتف OPPO A1k الجديد بصيغتين لونيتين: الأحمر والأسود. ولقد تم انتقاء هاتين الصيغتين اللونيتين الراقيتين من بين مئات الصيغ الأخرى، ما يعزز سمعة OPPO كونها العلامة الرائدة من حيث الأناقة والتصميم.

وبصفتها علامة محبوبة في أوساط الشباب من أجل كاميرات هواتفها المتفوقة، يشهد لـ OPPO القدرات الفوتوغرافية الفائقة لكاميرات هواتفها. تستغل الكاميرا الخلفية لهاتف OPPO A1k عدسة بسعة 5P وتكنولوجيا.

للإشارة، فإن هاتف OPPO A1k الجديد بسعة ذاكرة عشوائية 2 Go RAM وذاكرة تخزين 32 Go متوفر بصيغتين لونيتين – الأسود والأحمر،  عبر كامل التراب الجزائري بسعر 20900 دج بدءا من 05 نوفمبر 2019.

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder