Placeholder

DzairTv إقتصاد

سامسونغ تُعلن عن هاتف Galaxy A90 بدعم لشبكات الجيل الخامس

قامت شركة سامسونغ بإطلاق هاتف Samsung Galaxy A90 بنسخة تدعم الجيل الخامس، ليكون اول هاتف يأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس الجديده في الفئة المتوسطة.

ويأتي الهاتف مع اقوى معالج متوفر حاليًا من كوالكوم وهو سناب دراغون 855، ولم تهتم سامسونغ في هذا الهاتف بتقديم كاميرات قوية او تصميم مُميز مثل Galaxy A80 مع شاشة كاملة او موتور او حتى كاميرا سيلفي في ثُقب في الشاشة، وإهتمت سامسونغ في هذا الهاتف بتقديم اداء قوي مع دعم لشبكات الجيل الخامس، وسيكون هذا الهاتف هو اقوى اداء في الفئة المتوسطة من سامسونغ.

ويتميز الهاتف بمواصفات منها دعم تركيب شريحتين اتصال ويدعم شبكات حتى الجيل الخامس 5G او شريحة واحدة مع كارت ميموري يصل الى 512 جيغا بشاشة سوبر اموليد بحجم 6.7 بوصة بدقة 1080×2400 بيكسل بجودة FHD+ بأبعاد عرض 20:9 مع وجود نوتش Water Drop في الأعلى، وكثافة البيكسلات في الهاتف هي 393 بيكسل لكل بوصة مثل الموجودة في Galaxy A70.

كما يضم الهاتف مساحة تخزين 128 جيغا مع 6 جيغا رام او 8 جيغا رام ( نسخة الـ 8 جيغا رام لا يوجد بها مكان لتركيب كارت الميموري ).

الهاتف تم الإعلان عن كافة مواصفاته بشكل رسمي من سامسونغ، ولكن لم يتم الإعلان عن سعره الرسمي او عن موعد توفره في الخارج سواء للحجز او للشراء.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder