Placeholder

DzairTv إقتصاد

سامسونغ تقدم هاتف Galaxy A80 الجديد

أطلقت شركة سامسونغ للإلكترونيات هاتف غالاكسي A80 الذكي الجديد والذي تم تصميمه لطريقة الحياة العصرية التي نعيشها اليوم.

وتعليقاً على الإطلاق، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونغ للإلكترونيات: " نعمل في شركتنا على وضع العملاء في محور جميع عملياتنا، حيث نعمل على تصميم أجهزة تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة. تتمتع شركتنا بفضل خبراتنا وقدراتنا العالمية ورؤى المستهلكين المثرية، بموقع فريد يتيح لها توفير الابتكارات للجميع. وتقدم سلسلة غالاكسي A مجموعة من النماذج لتوفير المزيد من الخيارات المناسبة لاحتياجات العملاء الفريدة وتلبية متطلباتهم العصرية.

 يوفر هاتف غالاكسي A80 ميزات متميزة للمواطنين الرقميين الذين يرغبون في المشاركة بعصر البث المباشر على أتم وجه".

وتم تزويد هاتف A80 بأول كاميرا دوارة من سامسونغ، ما يتيح للمستخدمين تصوير العالم من حولهم بسهولة. وعندما يختار المستخدمون وضعية السيلفي في تطبيق الكاميرا، ستظهر الكاميرات الثلاث تلقائياً في الجزء الخلفي من الهاتف وتدور. توفر آلية الكاميرا المبتكرة نفس تجربة الكاميرا الثلاثية الاستثنائية مع ذات العدسة عالية الدقة، في الكاميرا الأمامية والخلفية ، ما يضمن لك جودة استثنائية.

كما يمكن للمستخدمين بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميغابكسل، التقاط صور حية خلال الليل والنهار.

ويمكن للمستخدمين بفضل الكاميرا الدوارة، تجربة عرض استثنائية بفضل أول شاشة عرض Infinity الجديدة من سامسونغ، ويوفر لك هاتف A80 بفضل شاشة FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة، محتوى مميز بتفاصيل حية، ما يتيح لك الانغماس الكامل في كل لعبة وفيديو وصورة وقصة.

 

Placeholder


Placeholder