Placeholder

DzairTv إقتصاد

"سيمانس الجزائر" تدشن "أكاديمية الرعاية الصحية" للقسم الطبي

أعلنت "سيمانس الجزائر" توسيع مركز تكوين "سيتراين"، بتدشين "أكاديمية الرعاية الصحية"، للقسم الطبي في 20 جوان 2019، حيث ستعمل الشركة على تقديم دورات تكوينية موجهة للتحكم في العتاد الطبي "سيمانس"، وتطوير الخبرات في الأشعة الطبية، ستوضع تحت تصرف مهني الصحة.

وتهدف الدورات التكوينية حسب الشروحات التي قدمها المدير العام لسيمانس الجزائر فاروق عبدون خلال ندوة صحفية نشطها بفندق راديسون بلو بحيدرة، إلى تحسين تشخيص الأمراض وعلاج المرضى، مع ضمان التكوين المتواصل لمهني الصحة هو مفتاح النجاح، لأن الطاقم المؤهل يؤثر إيجابيا على خدمات العلاج وتجربة المريض.

كما يلعب القسم الطبي لـ "سيمانس الجزائر" دورا هاما في المجال الصحي من خلال التجهيزات والحلول المقترحة لمهنيي الصحة، التي تسمح لأزيد من 8 ملايين شخص من الاستفادة منها في كل البلاد، ومن أجل الحفاظ على هذه القاعدة الموجودة، يعد التكوين عاملا أساسيا من أجل التحكم في التجهيزات،

ولهذا الغرض، قامت "سيمانس" الجزائر"، بتوسيع مركز التكوين "سيتراين"، وفتحت أبواب "أكاديمية الرعاية الصحية"، الموجهة لصقل خبرات مهني الصحةـ بهدف تحسين مهاراتهم، التي لها انعكاس مباشر على صحة المرضى.

اكتشاف أحدث الابتكارات في التصوير الطبي، تبقى في طليعة التكنولوجيا، إضافة إلى تبادل المعارف، التي لا يمكن أن يكون لها سوى أثر إيجابي على راحة المريض، والمساهمة في تحسين التشخيص للحصول على رعاية أفضل لمختلف الأمراض.

ومن هذا المنطلق، تم اعتماد عدة مقاييس في الدروس، والورشات التطبيقية الخاصة بأشعة السكانير "الماسح الضوئي"، أشعة الرنين المغناطيسي "إي أر أم"، وأجهزة الموجات فوق الصوتية، والتي يتم اقتراحها لفائدة

وتتضمن أكاديمية الرعاية الطبية، قاعة تكوين مجهزة كليا بـ "syngo via demonstrator" أحد أنظمة القراءة عبر الشاشة، التي ستستخدم للتكوين والتحكم.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك تجهيزات على غرار أجهزة الأشعة فوق الصوتية، تحت تصرف أطباء الأشعة والتقنيين.

للإشارة، تولي شركة "سيمانس" أهمية بالغة لتطوير خبرات فِرَقها المحلية، كما هو الحال بالنسبة لــ "سكايرا" أول "جهاز تصوير رنين مغناطيسي 3 تسلا" عملية في القطاع العام في الجزائر، والذي تم وضعه في الخدمة من قبل فرق 100 بالمئة جزائرية.

عبد المطلب.ع

Placeholder


Placeholder