Placeholder

DzairTv إقتصاد

صالون The Graduate Fair يفتح أبوابه لبلدان المغرب العربي

تواصل The Graduate ،وهي وكالة اتصال مختصة في تنظيم الأحداث وتسويق الموارد البشرية، انطلاقها وتتوجه إلى تونس والمغرب من خلال قافلة عبر الحدود.

ويعد اختيار التكوين أمر مهم للغاية بالنسبة للشاب الذي هو على وشك بداية تعليمه العالي. بالإضافة إلى ذلك ، لضمان التوجيه الناجح لأبنائهم، يحتاج الآباء إلى اختيار مدرسة ذات جودة، ولهذا السبب تنظم The Graduate الطبعة الثانية من صالون أولياء التلاميذ يومي 21 و 22 مارس ، بالموازاة مع طبعة الجزائر من قافلة صالون الطالب الجزائري The Graduate Fair ، والذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 24 مارس على التوالي: بسكرة ، عنابة ، الجزائر ووهران.

ولعل جديد هذا العام هو بلا شك المحطتين الدوليتين اللتان ستكونان في 14 مارس في تونس العاصمة ، ومن 27 إلى 29 مارس في الدار البيضاء في المغرب ، من أجل تمكين المدارس الجزائرية من اقتراح عروض تكوينهم على الطلاب المغاربيين، وبالتالي دعمهم في مشاريعهم واستراتيجياتهم التنموية.

كما سيسمح الصالونان للطلبة، التلاميذ وأولياء التلاميذ بتسليح أنفسهم بمعايير صلبة لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم في التعليم العالي، التكوين المهني أو في المشوار المدرسي من خلال التوصل المباشر والواضح إلى المعلومات الأساسية.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder