Placeholder

DzairTv إقتصاد

"مجموعة بالي" الجزائرية تدشن أول فندق le Radisson Blu بالعاصمة

أعلنت "مجموعة بالي" افتتاح أول فندق لها في الجزائر العاصمة، من ضمن مجموعة من المشاريع الفندقية المرتقب تشييدها على مستوى القطر الوطني، وهو الأول من نوعه في السلسلة التي سيتم توسيعها مع مجموعة الفنادق الدولية Le RADISSON HÖTEL GROUP.

وحسب ما أوضحته "وسيلة بالي" مالكة شركة "بالي بولدينغ"، خلال لقاء مع الصحافة بعد زيارة مختلف أجنحة الفندق "التحفة"، أن هذا الاخير  يأتي وفاءً بالأساسيات المعمارية، المكتسبة لحد الآن، بقيادة مجموعة من المهندسين والمستمدة من القيم والثقافة الجزائرية المتجذرة، والتي تميز إنجازات "مجموعة بالي"، حتى في فندق "راديسون بلو حيدرة" الجزائر، الذي يمثل عمل معماري أكثر من مجرد بنية تحتية.

كما يعد "راديسون بلو حيدرة الجزائر"، أول فندق من مجموعة "بالي" من بين جميع إنجازاته في الجزائر ، وهو ما يؤكد التجربة الجادة فيما يتعلق بالبناء والتشييد التي تتمتع بها المجموعة، خاصة و أن التشييد مستمد من القيم والتقاليد التي ترغب في الترويج لها من خلال الجودة ، ومستوى إتقان ، من خلال خلق أماكن في الفندق أصلية. 

و يتوفر الفندق على 131 غرفة و 9 أجنحة ، وجناحين رئاسيين ، مطاعم فخمة تمزج بين الأكلات التقليدية الجزائرية و مختلف الأكلات العصرية ، بالإضافة إلى الحمامات ذات الطابع العاصمي الجزائري و مساحات للاسترخاء وذلك على مساحة تقدر بـ 12 ألف متر مربع بتكلفة مالية تصل إلى  2.8 مليار دينار.

كما خصصت للفندق هندسة معمارية مستوحات من قصبة الجزائر ، وهي خطوة من "مجمع بالي" لإضفاء على جميع أجنحة و غرف الفندق الطابع المعماري و التصاميم التي تعكس الموروث الثقافي  و الهوية الجزائرية و التي تحقق نوع من التميز وطنيا و حتى عالميا ، كلها صممت بأيادي جزائرية مئة بالمئة .

وتعمل مجموعة بالي دائمًا وفقًا للمبادئ المستمدة أساسًا من المعتقدات الشخصية، حيث يوظف  

راديسون، ما يقارب من 180 شخصًا ، سيتم دعمهم من خلال الدورات التدريبية وبرامج التكامل ،  وهو ثمرة المشاركة مع الشركاء والعملاء.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder