Placeholder

DzairTv إقتصاد

هواوي تطلق رسميا "Y7 Prime 2019"، المركب في الجزائر

أعلنت شركة "هواوي" رسميا اطلاق هاتفها الذكي الثاني المركب في الجزائر، وهو "Y7 Prime 2019"، الذي ينتمي لفئة الهواتف الذكية المتوسطة الجودة.

وينتمي هذا المنتج الجديد الجديد للسلسلة "Y"، وموجه خصوصا لفئة الشباب الذي يقضون الكثير من وقتهم على هواتفهم الذكية، حيث يوفر الهاتف الجديد لهواوي على مزايا فريدة من نوعها وبسعر يتحدى أي منافسة أخرى. وسيتم طرح الهاتف الذكي "Y7 Prime 2019" رسميا للبيع عبر كافة نقاط البيع إبتداءً من 27 أفريل 2019.

كما صمم الهاتف بشاشة "Dewdrop" بحجم 6.26/ 19.9 HD+، مع شقة في شكل قطرة ماء تضم الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل، يجذب عشاق الصور الشخصية "سيلفي".

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي عبارة عن مستشعر مزدوج بحجم 13 + 2 ميغابكسل مع فتحة f / 1.، للحصول على صور مثالية مع عمق مجال واضح بين الموضوع الرئيسي والخلفية والذي يعطي للصورة وضوحا غير عادي.

ويمكن لهاتف هواوي "Y7 Prime 2019"، المزيد من الإضاءة (حوالي 50%) للحصول على صور أكثر وضوحا، وحتى في الوضع الليلي، حيث يتيح للكاميرا تجميع 4 صور للحصول على نتيجة واضحة ومفصلة.

وتم تزويد الهاتف بخصائص الذكاء الإصطناعي، وهي تكنولولجيا تتيح التعرف على المشاهد والأشياء، حيث يمكن لهاتف "Y7 Prime 2019" التعرف على 22 فئة مختلفة من الأشياء و الحيونات، بما في ذلك السماء الزرقاء وأنواع الحيوانات المختلفة والمساحات الخضراء والشاطئ ... وإدخال التعديلات والإعدادات اللازمة للحصول على أفضل صورة ممكنة.

و بعد تقارير وتواصل لعديد المرات مع الزبائن، يعود استقلال بطارية الهاتف الذكي في كل مرة، ولهذا السبب تعمل هواوي بلا ملل لتوفير منتجات عالية الجودة، ولذلك فإن هاتفY7 Prime 2019 تم تزويده ببطارية تبلغ سعتها 4000 ميلي أومبير في الساعة، تسمح باستخدام لأكثر من يوم واحد للهاتف (قيمة نموذجية تستند إلى الاختبارات التي أجرتها هواوي).

وتجدر الاشارة إلى ان هاتف "Y7 Prime 2019" المركب في الجزائر هو هاتف ذكي رسمي لعلامة "هواوي"، ولذلك فهو يخضع لنظام الضمان لمدة 12 شهرا.

وسيكون هاتف هواوي "Y7 Prime 2019" متوفرا اعتبارا من 27 أفريل بسعر 27 ألف و900 دينار.

عبد المطلب.ع

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder