Placeholder

DzairTv إقتصاد

"هواوي" تعلن عن مبادرة جديدة اتجاه المؤسسات الجزائرية

أعلنت شركة "هواوي للاتصالات الجزائر" ، الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تتمتع بتجربتها الناجحة في مجال المدن الآمنة والذكية ، استعدادها لدعم الشركات الناشئة بالجزائر.

وكانت شركة هواوي للإتصالات الجزائر قد سجلت حضورها في الملتقى الذي نظم مؤخرا لدعم الشركات الناشئة والذي نظمته وزارة الداخلية والجماعات المحلية، حيث تندرج مشاركة عملاق الصناعة الصينية في إطار دعم المسعى الحكومي الذي يهدف بشكل خاص إلى "تشجيع الشركات الناشئة"، وتقديم خدمة عامة مبتكرة مع رقمنة مزايا الخدمة العمومية بالإعتماد على الحلول الذكية ".

وتحقيقًا لهذه الغاية ، قدمت "هواوي للإتصالات الجزائر" أحدث حلولها في مجال رقمنة الخدمات العمومية، بالاعتماد على حلول الشركة لجعل المدن أكثر ذكاءً وأمانًا، حيث تم مناقشة العديد من المواضيع التي تشمل مركز الذكاء التشغيلي، و VR Safe Virtual City Simulator لإظهار تعاون إدارات الأمن العام وحلول الفيديو السحابية.

كما تم تقديم حلول أخرى لصورة المراقبة بالفيديو مع أحدث الكاميرات المزودة بذكاء اصطناعي وصندوق compile IP وتقنية المعلومات مثل La dorado و ROBOT وحلول التعاون السحابية Link للمشاركين في هذا المؤتمر الدولي.

وخلال هذا الحدث ، قدم خبراء هواوي عروضاً حول النماذج والحلول المعروضة، كما سلطوا الضوء على ميزة كل حل في رقمنة الخدمات العامة.

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder