Placeholder

DzairTv إقتصاد

وزير السكن يرد على الشائعات حول "عدل".. ويهدد المؤسسات المتقاعسة

أمر وزير السكن والعمران والمدينة ، كمال بلجود بجيجل ، خلال زيارته التفقدية مسئولي قطاعه بفسخ عقود المؤسسات الوطنية أو الأجنبية المتقاعسة في تسليم المشاريع السكنية المسندة إليها في الآجال المتعاقد عليها.

وشدد الوزير خلال تدخلاته في مختلف محطات زيارته إلى جيجل ، على عدم منح صفقات مشاريع سكنية بأزيد من 1000 وحدة لمؤسسة واحدة، محملا مكاتب الدراسات المسئولية والمقاولات موضحا بان الإستراتيجية المعتمدة في القطاع هي العمل داعيا إلى مضاعفة الجهد .

كما فنّد ما يروج حول مؤسسة عدل باعثا برسالة طمأنينة إلى المكتتبين قائلا : "بان أموال المكتتبين لا أحد يمس بها، داحضا بذلك الإشاعات المروجة والتي مفادها بأن أموال مكتتبي عدل تستغل في بناء سكنات فاخرة للمسئولين ،  رادا على ذلك ، " بأنها هذا مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة " .

من جهة اخرى، أكد وزير السكن والعمران، كمال بلجود، أن على المكتتبين أن يرضوا بالأماكن التي تم توجيههم إليها، في اطار برنامج “عدل”، مشيرا إلى أن امكانيات الدولة تنحصر في هذه المواقع التي خصصت للبرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن بعض مكتتبي عدل2، وخاصة الذين خصصت لهم مواقع خارج العاصمة، لم يعجبهم، مما أدى إلى خروجهم للشارع والتنديد أمام مقر الوكالة.

عبد المطلب.ع

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder