Placeholder

DzairTv إقتصاد

"يسير" تكرم أفضل 200 سائق تميزوا خلال عام 2019

قامت شركة "يسير" بتنظيم النسخة الأولى من "جوائز سائقي يسير" لمكافأة أفضل 200 سائق تميزوا خلال عام 2019 بعملهم ومهاراتهم.

وحسب بيان للشركة، فقد جمعت "يسير" أكثر من 250 شخصًا خلال حدث ضخم، بما في ذلك السائقين، إدارتها العليا، موظفيها وشركائها التجاريين للاحتفال بالخدمات المثالية التي تم تقديمها على مدار العام من قبل أفضل 200 سائق لديها.

وبمناسبة هذا الحدث، وهو الأول من نوعه في هذا القطاع، أشاد المدير العام ليسير، مهدي يتو، بالعمل المثالي لأفضل 200 سائق لدى الشركة، بالأخص تفانيهم ومهنيتهم التي ينفردون بها و التي مكنت الشركة رقم واحد في هذا القطاع من تقديم خدمة ممتازة لعملائها، مذكرا بتصميم "يسير" على التطوير المستمر من جودة الخدمة المقدمة للعملاء وكذلك تحسين ظروف عمل سائقيها، الذين تعد شكاويهم ابرز اهتمامات الشركة. "مهمتنا هي تبسيط حياة المواطن: من عملاء وشركاء" كما صرح السيد مهدي يتو على هامش الحدث.

وتتمثل مهمة "يسير" في إتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بوظيفة لائقة مع ظروف عمل ملائمة، حيث قامت بتكريم ثلاثة من سائقيها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لمثاليتهم المثبتة يوميا من خلال أداء عملهم بدقة عالية على الرغم من الصعوبات التي يواجهونها. كما قام فريق إدارة يسير بتكريم 15 سائقة ورائدات فعليات قمن باثبات امكانية تكافؤ الفرص، حيث تلقين التهاني الحارة خلال تقديم الجوائز.

هذا وقد تم تسليم رسالة شكر من الرئيس التنفيذي لشركة يسير لجميع الحائزين على جائزة أفضل 200 سائق، والذين تلقوا هدايا تعبر عن تقدير يسير للعمل الذي يقومون به ببراعة بشكل يومي. يعد هذا الحدث مناسبة للتذكير بأن سائقي يسير هم شركاء حقيقيون يساهمون كل يوم في نجاح يسير و يمكنوها من تقديم خدمة عالية الجودة لأكثر من مليون مستخدم في الجزائر.

ع.ع

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder