Placeholder

DzairTv إقتصاد

HomePure تنظم لمبادرة معالجة مشكل نقص المياه في العالم العربي

شاركت HomePure وهي العلامة التجارية المملوكة لشركة "كيونت" الرائدة في مجال البيع المباشر، وللعام الثاني على التوالي في النسخة الثانية من فعاليات أسبوع القاهرة للمياه والذي نظم تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه" بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في القاهرة الجديدة.

وتأتي مشاركة HomePure في أسبوع مياه القاهرة، للمرة الثانية على التوالي، "كراعي ماسي" في معرض القاهرة الذي خصص للمياه، أين تم عرض الإمكانيات والتقنيات الجديدة لنظامNova HomePure الأكثر تطورا، مما يساهم على نشر الوعي بأهمية المياه الصحية والنظيفة كحق أساسي لكل إنسان.

ويعتبر فلتر HomePure Nova أفضلم نظام ترشيح للمياه المنزلية. وهو مجهز بتقنية الترشيح UltraTech 35+ التي تقضي على 99.9999 بالمائة من البكتيريا و 99.99 بالمائة من الفيروسات. كما أنه يشتمل على تقنية Microban® المضادة للبكتيريا ويساعد على منع نموها والتعفن لضمان أفضل أداء لنظام للتصفية.

كما يمثل HomePure Nova نظام التصفية UF الوحيد الذي حصل على شهادة NSF / ANSI 42.53 و NSF / ANSI 40. ما يعني أن نظام التصفية لديه القدرة على تقليل الذوق والرائحة والكلور والجسيمات والتعكر والملوثات الناشئة مثل بعض الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفات طبية، المواد البتروكيماوية، مواد التنظيف، الأنواع الجديدة من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب.

وقد تم تحديد موضوع هذا العام من فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، مع مراعاة ندرة المياه، والتعاون في قطاع المياه، مع البحث والابتكار المتواصل لمواجهة نقص المياه وكذا للحد من آثار التغيرات المناخية واستراتيجيات التكيف معها، وكذا استخدام موارد المياه الغير تقليدية في مثل هذه الظروف من ندرة المياه.

وتعليقا على ذلك، صرحت “أيمون لي”، مديرة تسويق منتجات HomePure: “إن الشركة تؤمن بأن الحصول على المياه النظيفة حق لكل انسان خاصةً وأنها عنصراً رئيسياً في الحفاظ على سلامة حياة الفرد”. وأضافت: “تعد مشاركةHomePure في هذا الحدث الهام تأكيداً على استراتيجية الشركة العالمية التي تولي أهمية خاصة لضرورة توفير حلول مستدامة تساهم بصورة بناءة في نشر الوعي حول أفضل سبل الوصول إلى مياه نظيفة، هذا وبجانب التوعية بأهمية المياه في كل الأسواق التي تتواجد بها الشركة”.

وتحصي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 6 بالمائة من سكان العالم وأقل من 2 بالمائة من إمدادات المياه المتجددة في العالم، وبالتالي فهي تمثل أكثر المناطق جفافاً في العالم حيث تضم 12 دولة من بين الدول الأكثر ندرة للمياه في العالم وهي: الجزائر، البحرين، الكويت، الأردن، ليبيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن.

تجدر الإشارة، إلى أن شركة كيونت قامت برعاية الطبعة الأولى من أسبوع المياه بالقاهرة العام الماضي، إضافة إلى رعايتها للمنتدى العربي الرابع للمياه، والذي تم إطلاقه تحت عنوان “الشراكة في المياه … مشاركة في المصير”، بالإضافة إلى ذلك ، تبرعت الشركة بعدد من فلترات المياه عالية الجودة للعديد من المستشفيات والجمعيات في الجزائر ومصر ودول أخرى في المنطقة ، والتي تتميز بمواصفات قياسية بموجب المسؤولية الاجتماعية للشركة.

 

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder