Placeholder

DzairTv إقتصاد

LG للإلكترونيات تواصل مسيرتها و تحصد أفضل الجوائز في العالم

عرف تلفزيون "إل جي" تطوّرات كبيرة في التصميم والدقة والتكنولوجيا في الآونة الأخيرة، ما جعله التلفزيون الذي نال أكبر عدد من الجوائز في العالم.

ونظرًا لجودة الصور عالية الوضوح التي توفر المزيد من التفاصيل والإطلالات، مع الصوت المطلق والتصميم العصري بالإضافة إلى التقنيات الحديثة، فإن تلفاز إل جي قد أثبت مكانته في سوق التلفزيون. وهو ما يفسر عدد الجوائز التي حصل عليها خلال هذا العام والتي تتجاوز 26 جائزة في مختلف الفعاليات العالمية الشهيرة. .

في أهم معرض للإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2019 في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، كانت إل جي للالكترونيات LG ELECTRONICS نجمة الحدث، حيث فازت بالعديد من الجوائز للجودة العالية والتنوع في أجهزة تلفزيون أولاد OLED. التي توفر تجربة بصرية فريدة من نوعها، أكثر غامرة و مثيرة من أي وقت مضى.

و من بين أجهزة تلفزيون إل جي LG الحائزة على الجوائز، نجد تلفزيون LG SIGNATURE المذهل الذي حصل على جوائز CES 2019 للابتكار وiF Design و Red Dot Design.

و نال تلفاز OLED E9 TV بجائزة "CES 2019 Innovation Awards" و "iF Design Award" و "Red Dot Design Award" و "55E9 TechRada". أما بالنسبة لتلفزيون OLED C9 المعروف بكونه تلفزيون ديناميكي وغني، فقد حصل على سلسلة من الجوائز : "جائزة iF Design" ، و "Red Dot Design Award" ، و "Review.com" ، و " What Hi-Fi "،" TechRadar "،" Digital "،" Trends "و " cent "و" Forbes ".

 

Placeholder


Placeholder