Placeholder

DzairTv إقتصاد

LG و NAVER تعملان على تكثيف شاشة الهواتف الذكية المزدوجة مع متصفح « أومني تاسكينغ »

طورت شركة Electronics LGو NAVER، أكبر مزود لمحركات البحث في كوريا الجنوبية « Whale » وهو متصفح محسّن للاستخدام على شاشة LGالمزدوجة التي تنقل المهام المتعددة إلى مستوى جديد تمامًا.

ويعتمد Whale، استنادًا إلى متصفح غوغل المفتوح المصدر Chromium، على ما يطلق عليه " NAVERمتعدد المهام " أو OmniTasking، القدرة على تشغيل مهام متعددة في وقت واحد على شاشة واحدة.

كما يدعم المتصفح وضع تقسيم الشاشة مع مقسم قابل للتعديل للسماح بالتصفح على موقعين في نفس علامة التبويب.

وإلى جانب شاشة « أل جي » المزدوجة ، تأخذ Whaleبعدًا جديدًا تمامًا مع القدرة على التحرك بسرعة وبدون عناء من شاشة إلى أخرى، سيتمكن أولئك الذين يحبون التسوق عبر الإنترنت من اختيار إحدى شاشات القائمة الرئيسية من الموقع أثناء قراءة أوصاف منتجات بعضهم البعض. يمكن للمستخدمين بلغتين البحث وقراءة مواقع الأخبار المفضلة لديهم بلغتين مختلفتين في وقت واحد باستخدام Whale.

كما استكشفت « أل جي » طرقًا مبتكرة جديدة للمستهلكين لزيادة الاستفادة من تقنية الشاشة المزدوجة التي تم طرحها لأول مرة مع 5G. V50ThinQ LGهناك خطط للأجهزة الأخرى التي تدعم « أل جي » بشاشة مزدوجة في الأفق ، بدءًا من Berlin IFA، حيث ستكشف « أل جي » النقاب عن أحدث هواتفها التي تدعم بشاشة مزدوجة « أل جي » و مزودة بـ Whale. NAVER

وقد صرح تشانج ما ، نائب الرئيس الأول لمجموعة استراتيجية المنتج بشركة إل جي إلكترونيكس كوميونيكيشنز كومباني" :يعد Screen Dual LGعاملاً جديداً للهاتف المحمول ، حيث يتمتع المستهلكون بتقدير كبير من حيث قابليته للاستخدام الاستثنائي ". مضيفا: « إن شراكتنا مع NAVERهي مجرد بداية لنظام بيئي مزدوج أكبر وشاشة أخرى على التزامنا بتزويد المستخدمين بتجربة متنقلة ومميزة. »

وقال هيو كيم ، قائد فريق Whale NAVER: « تجربة تعدد المهام السلسة هي ما يريده المستهلكون حول العالم وقيمتهم. نحن مهتمون بالسوق العالمية لشركة Whale". NAVERو أضاف.: « سيساعدنا الشركاء الاستراتيجيون مثل إل جي في الوصول إلى المزيد من المستخدمين العالميين من خلال برنامج Whale، الذي سيتولى المزيد من اللغات بحلول نهاية العام. »

 

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder