Placeholder

DzairTv إقتصاد

OPPO تطلق هاتفها الجديد F11 Pro

ستضيف علامة OPPO قريبا هاتفا جديدا – OPPO F11 Pro، لسلسلتها المحبوبة للهواتف الذكية F والذي يتميز بوراثته لخاصية السيلفي الممتازة للسلسلة F، وكذا التصميم الأنيق لسابقه F9 بألوانه المدرجة.

وتستفيد سلسلة F11 من عدة تكنولوجيات مبتكرة ومزودة بنظام جديد ذي كاميرا 48 ميغابيكسل فائقة الدقة، كاميرا أمامية صاعدة وشاشة بانورامية، ما يتيح للمستخدم بخوض تجربة أكثر راحة من دون أدنى عيب.

ولطالما التزمت OPPO، علامة كاميرا الهواتف المفضلة لدى الشباب في كل بقاع العالم، بتوفير هواتف ذكية مبتكرة للشباب المبدع، تمكنهم من التقاط صور تعبر عن مشاعرهم ومشاعر العالم المحيط بهم ومشاركتها معه. معتبرة أن صور البورتريه هي أكثر الصور شعبية، قامت OPPO بتصميم خاصية السيلفي ودأبت على تطويرها وتحديثها بالتكنولوجيات الأكثر تطورا في العالم، وكذا الكاميرا الأمامية. مثل هذا الابتكار في فن السيلفي جعل من علامة OPPO العلامة الخبيرة في مجال السيلفي وإحدى العلامات الأكثر شهرة ورواجا في الجزائر.

وبغض النظر عن كونها مدعمة بتكنولوجيا آلات تصوير OPPO القوية، فإن سلسلة F11 مزودة بنظام كاميرا الأكثر تطورا لسلسلة الهواتف الذكية F. فيما تم تحسين آداء الكاميرا الخلفية بطريقة معتبرة، فانه

كما تم كذلك تزويد سلسلة F11 بنظام ذي كاميرا خلفية مضاعفة فائقة الدقة بسعة 48 + 5 ميغا بكسل، فتحة F1.79، عدسة 6P وأجهزة استشعار لالتقاط الصور 1 / 2.25 بوصة لنسبة إضاءة أكبر  عند أخذ صور في بيئة قوية الإنارة فإن الكاميرا تقوم بالتقاط صور 48 ميغا بيكسل فائقة الدقة والصفاء، أما عند أخذ صور في بيئة مظلمة، تقوم تكنولوجيا "Tetracell" لسلسلة F11 بتحليل وتجميع البيانات المتحصل عليها من أربعة بيكسلات متجاورة لجعلها تعادل سعة بكسل واحد من 1.6 ميكرون ومضاعفة حجم البيكسل الحساس للضوء، ما من شأنه جعل الصور الليلة أكثر إشراقا ووضوحا.

وقال دافينشي يوما: "البساطة هي أسمى معاني التكلف". بإمكاننا توظيف هذه المصطلحات في وصف هاتف F11 Pro، والذي تم تصميمه ليكون مرنا وعقلانيا قدر الإمكان. لقد تم تصميم شاشته البانورامية الرائعة بطريقة تسمح بإخفاء الكاميرا الأمامية كليا، ما أعطى للشاشة تأثيرا مميزا يوحي بالوحدة والتجانس.

Placeholder


Placeholder