Placeholder

DzairTv إقتصاد

OPPO تطلق هاتف F11 Pro رسميا بالجزائر

أطلقت OPPO رسميًا F11 Pro في الجزائر في السادس والعشرين من شهر جوان حيث انتقلت سلسلة F11 هذه المرة، من خبيرة السيلفي إلى أستاذة البورتريه، باستخدام مستشعر صور بدقة 48 ميغابيكسل.

وصرح المسؤول الأول عن شركة «أوبو الجزائر» رضا معامير خلال ندوة صحفية نظمتها الشركة الأربعاء الماضي بفندق راديسون العاصمة، أن اوبو هذه المرة عملت على تحسين عمر البطارية وأداء الهواتف أثناء اللعب وكذا تجربة الاستعمال بصفة عامة، الإضافة إلى ذلك، يتميز F11 Pro بشاشة عرض كاملة دون انقطاع، والتي أصبحت ممكنة بفضل وحدة الكاميرا الأمامية المخفية تمامًا.

ولقد حققت OPPO أيضًا تطورات كبيرة في مجال التصميم، حيث دمجت الجمال الطبيعي القوي في F11 Pro من خلال تصميم فريد وأنيق بألوان مدرجة.

ولطالما دعمت OPPO جمالية "الإبداع الطبيعي" واستولت على جمال الطبيعة في F11 Pro من خلال تحقيقها لاختراقات عديدة في مجالات انتقاء المواد المستعملة وتقنيات التصنيع، كما يجمع التصميم الفريد بين الأحمر والأزرق والأسود الكلاسيكي، مثل النيزك العابر للسماء في حلك الليل مع ابتكار تصميمًا فريدًا من لونين مدرجين، وهو Aurora Green، المستوحى من المحيطات الزرقاء النابضة بالحياة والمتشابكة مع القارات الخضراء.

ولقد تم تجهيز F11 Pro بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة Full HD + توفر نسبة عرض / ارتفاع 19.5: 9 ونسبة عرض / شاشة تبلغ 90.9٪. على وجه التحديد، يتميز F11 Pro بوحدة الكاميرا الأمامية المخفية لتوفير مساحة عرض تعادل حجم الشاشة.

للإشارة سيكون إصدار OPPO F11 Pro متوفرا للبيع عبر كامل التراب الجزائري بدءا من 29 جوان 2019 بسعر 62900 دج.

Placeholder


Placeholder