Placeholder

DzairTv إقتصاد

OPPO تقدم عدة هدايا عند شراء هاتف OPPO F9 خلال رمضان

مضت شهور على الاطلاق الرسمي OPPO F9 في الجزائر ولا يزال هذا للهاتف الذكي يثير ضجة إعلامية بمزاياه العديدة والمتعددة.

فتصميمه الأنيق بألوان مدرجة وكاميراته الأمامية بدقة 25 ميغا بيكسل المزودة بـ AI Beauty 2.0 وشاشته الكبيرة Waterdrop 6.3 بوصة وكذا تكنولوجيا الشحن السريع VOOC Flash Charge، كل هذه المزايا جعلت من هاتف OPPO F9 جوهرة تكنولوجية جمعت بتفان مطلق بين الفن والتكنولوجيا.

فخلال شهر رمضان لهذا العام، تمكن OPPO - العلامة الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، المستخدمين الجزائريين من ربح العديد من الهدايا المميزة عند شرائهم لهاتف ذكي OPPO F9 بدءا من الفاتح من ماي وإلى غاية آخر يوم من شهر رمضان المعظم 2019*. الأمر غاية في البساطة: يكفي إرسال IMEI 1 الخاص بالهاتف المشترى مع رقم الهاتف الشخصي عبر رسالة خاصة (فيسبوك/ماسنجر). سيتم بعدها الإعلان عن الفائزين بعد عملية القرعة**.

متوفر دائما بثلاث صيغ للألوان المدرجة – أحمر الشروق، أزرق ليلي وبنفسج نجمي، حيث تتناسب هذه الألوان مع أهم الأوقات التي تميز هذا الشهر الفضيل والمفضل إلى قلوب الجزائريين، ألا وهي الإمساك، الإفطار وبكل تأكيد ليالي السمر والسهر تحت سماء تزينها نجوم الليل المتلألئة. حيث يرافق هاتف OPPO F9 الذكي المستعملين خلال هذه الأوقات وبفضل كاميراته الخلفية المضاعفة بدقة 16 + 5 ميغا بيكسل وكاميراته الأمامية بدقة 25 ميغا بيكسل وكذا تكنولوجيا التجميل باستعمال الذكاء الاصطناعي AI Beauty 2.0، لكي يتسنى للمستعملين تخليد أجمل الأوقات وأسعدها.

للتذكير، يتمتع هاتف OPPO F9 الذكي بشاشة Waterdrop كبيرة بح جم 6.3 بوصة وبدون حواف، بدقة 2340 × 1080 وبنسبة عرض/ارتفاع مقدرة بـ 19.5:9، نسبة شاشة/جسم مقدرة بـ 90.8 % لتجربة استخدام أكثر متعة وواقعية، سواء كان ذلك لسماع الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات أو حتى لللعب. إن سعة الذاكرة العشوائية RAM المقدرة بـ 4 جيغا بايت وكذا سعة ذاكرة التخزين المقدرة بـ 64 جيغا بايت، وبفضل إدارة موارد البطارية (3500 mAh) باستعمال خاصية الذكاء الاصطناعي، فإن هاتف OPPO F9 الذكي يسمح بالانتقال بين التطبيقات بكل سهولة وأريحية.

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder