Placeholder

DzairTv رياضة

اختتام مهرجان مدارس الكرة كوبا "كوكا كولا" 2019 لأقل من 13 سنة

اختتم أمس الإثنين، فعاليات المهرجان الأول لمدارس كرة القدم الخاص بفئة أقل من 13 سنة "كوبا كوكا كولا" ، والتي نظمتها الاتحادية الجزائرية رفقة ممولها "كوكا كولا" بملعب زرالدة من 25 إلى 30 من الشهر الجاري، والتي شهدت مشاركة 24 فريقا خاصا بفئة الذكور و6 فرق خاصة بفئة الإناث.

وعرف اليوم الأخير إجراء أربع مباريات إثنين منها لتحديد أصحاب المركز الثالث، و مباراتين نهائيتين، حيث توج بالكأس في صنف الفتيات نادي آقبو بعد تغلبه على آفاق غليزان بضربات الترجيح ( 4/3 ) ، بعد انتهاء المباراة بهدف لكل منهما ، في حين عادت المركز الثالث لفتيات الخروب على حساب نجم أميزور .

أما في صنف الذكور فقد حاز نادي اتحاد زوازي سيدي موسى على كأس المهرجان بعد تغلبه على نادي مولودية العلمة بضربات الترجيح ، فيما عاد المركز الثالث وداد رقاصة .

وعرفت منافسة كوبا "كوكا كولا" 2019 تنافسا شديدا بين الفرق المؤهلة لنهائيات المنافسة التي قدمت مستويات راقية فوق المستطيل الأخضر وطبقت شعار المنافسة على حذافيره المتمثل في "بين شطارتك فوق الميدان"، حيث عرفت المباريات ندية كبيرة بين البراعم الشابة التي قدمت مستويات راقية ألهبت مدرجات ملعب «زرالدة» الذي امتلأت عن آخرها.

للإشارة، فقد شهد نهاية الحفل تسليم الجوائز للمتوجين مع تنظيم جد محكم، ومنح جوائز فردية على المشاركين، حيث خطف نادي أفاق غليزان كل الجوائز لأحسن لاعبة وأحسن حارسة مرمى  في حين نال "فادي دوادي" لاعب مولودية العلمة لقب أفضل لاعب و"مهدي بوثلجة" من نادي زواوي سيدي موسى لقب حارس الدورة.

 

 

Placeholder


Placeholder