Placeholder

DzairTv رياضة

بريميام براندس، الموزع الحصري لعلامتي NIKE و CONVERSE في الجزائر

أعلنت شركة "بريميام براندس" تحصلها على صفقة التمثيل والتوزيع الحصري لعلامتي NIKE وCONVERSE إضافة إلى محل URBAN JUNGLE ذات التصميم الأوروبي ووجهة مفضلة لمحبي الـSneakers في الجزائر بنفس معايير الجودة الأوروبية.

وحسب بيان للشركة، ترغب “بريميام براندس” من خلال علامة NIKE في تقديم تشكيلة واسعة من المنتجات للرجال والنساء والأطفال، بتوفير آخر إبداعات العلامة في مختلف الأصناف المتوفرة: Running, Tranining, Football, Lifestyle، بغرض أساسي وهو التشجيع على ممارسة الرياضة في الجزائر.

صرح نيكولا فيدال، المدير العام لبريميام براندس في شمال إفريقيا قائلا: “إن الجزائر أرض اقتصادية خصبة في أوج التوسع، ونحن مسرورون بإعلاننا عن تجسيد هذا المشروع الذي هو قيد البناء منذ مدة، كما أننا سعداء بتقديمنا لأحدث الإبداعات والموضات العالمية لعلاماتنا للجزائريين”. وأضاف “برمجنا فتح ثلاثة محلاّت: اثنان لعلامة Nike بالجزائر العاصمة (المركز التجاري باب الزوار) ووهران (السانية)، ومحل لعلامة Urban Jungle” (السانية).

كما خلق قدوم "بريميام براندس" العديد من فرص العمل لاسيما في أوساط الشباب، منها 30 منصباً على الأقل بافتتاح أول محلاتها.

وفي الواقع، لقد تمت برمجة فتح محلي Nike اثنين أحاديي العلامة، ومحل Urban Jungle قبل نهاية سنة 2019، ومن المفترض أن تزيد وتيرة فتح المحلات بين عامي 2020 و2021.

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder