Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

إطلاق أول قمرة القيادة "إل جي" في سيارة "إسكاليد كاديلاك " 2021

ُأطلقت هذا الأسبوع سيارة "كاديلاك إسكاليد" 2021 الجديدة كليًا والمزودة بتقنية P-OLED من "إل جي إلكترونيكس"، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها استخدام شاشة "أوليد" OLED المنحنية في تصنيع سيارة.

إطلاق أول قمرة القيادة "إل جي" في سيارة "إسكاليد كاديلاك " 2021 إطلاق أول قمرة القيادة "إل جي" في سيارة "إسكاليد كاديلاك " 2021

وتعد شاشة P-OLED جزءًا أساسيًا من التصميم الجديد لسيارة الدفع الرباعي البارزة من "كاديلاك"، وهي أول سيارة تعرض حل قمرة القيادة الرقمية P-OLED DCS التفاعلي من "إل جي".

وتتكون شاشة P-OLED بمقاس 38 بوصة من ثلاث لوحات عرض منفصلة، يبلغ مقاس أكبرها 16.9 بوصة قطريًا، في حين تشكل الشاشات المنحنية الثلاثة لوحة العدادات IPC الخاصة بعرض المعلومات الأساسية المتعلقة بالمركبة، ونظام العرض المركزي المتكامل ICS، الذي يعمل بمثابة مصدر معلومات ترفيهي لمحتويات الصوت والفيديو والملاحة.

أما النظام المتطور المركب في سيارات "إسكاليد"، فيشمل مزايا عديدة مثل الملاحة المدعّمة بتقنية الواقع المعزز، والرؤية الليلية التي تعمل جميعها بواسطة نظام "إل جي" المُطوَّر. ويتوافق هذا النظام المتطور لدى "إل جي"، مع المستوى الوثيق للسلامة المرورية ASIL كما يستجيب لمعيار "آيزو" الدولي للسلامة الوظيفية للسيارات.

وحسب أرقام شركة أبحاث السوق IHS Markit، فإنه من المتوقع أن ينتقل نمو السوق العالمي لشاشات السيارات من 7.8 مليار دولار أمريكي في العام الماضي إلى 10.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023.

كما تسمح زاوية الرؤية الواسعة والانحناء ونوعية الصورة الواضحة والجريئة لشاشة P-OLED بجعلها عوامل بديهية لقيادة أكثر سهولة لسائقي السيارات التي يتم إنتاجها.

وقال كيم جين يونج ، رئيس شركة "إل جي" لحلول مكونات السيارات: "يعتبر إطلاق تقنية

P-OLED بالتعاون مع علامة تجارية أسطورية ومميزة مثل كاديلاك شرفًا كبيرًا وتأكيدا على أن حلول السيارات الخاصة بنا هي من بين الأفضل التي يقدمها هذا القطاع"، كما أصبحت السنوات الطويلة التي اكتسبتها "إل جي" من معرفة وخبرة دافعا لجعلها رائدة عالميًا في تصنيع شاشات OLED وأداة لتعزيز تجربة السيارة الشاملة وتحسينها”.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder