Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

"إل جي إلكترونيكس" تحصد عدد قياسي من الجوائز CES 2020

تحصلت شركة "إل جي الكترونيكس" على أكبر عدد من الجوائز والتي لم يمنحها خبراء الصناعة من قبل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وتجاوزت الجوائز هذه السنة 160 تكريماً، وكان أبرزها "جائزة أفضل تلفزيون في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" للعام السادس على التوالي.

وفي جوائز أفضل المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (برنامج جوائز المعرض الرسمي الذي تديره شركة Engadget نيابة عن جمعية تكنولوجيا المستهلك) تم اختيار تلفزيونات اوليد OLED من سلسلة "إل جي" LG CX كأفضل تلفزيون من ضمن آلاف التلفزيونات الجديدة التي عُرضت خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.

واستمرت "إل جي" في هيمنتها على فئة التلفزيونات، حيث حصدت تلفزيونات "إل جي أوليد"LG OLED الرائدة في هذا المجال، 83 جائزة وتكريم من قِبل مجموعة واسعة من الخبراء في الصناعة. كما منحت جمعية تكنولوجيا المستهلك Consumer Technology Association جائزة "أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" لتلفزيون LG SIGNATURE OLED TV RX (طراز 65RX) "القابل للطي" في فئة شاشات عرض الفيديو.

من جهته تحصل تلفزيون LG SIGNATURE OLED ZX 8Kعلى "جائزة التميُّز من جمعية تكنولوجيا المستهلك" في فئة منتجات عرض الفيديو لهذا العام، فيما حصدت تلفزيونات NEXTGEN OLED من "إل جي" التي تعمل بنظام ATSC 3.0 على ما يتجاوز 20 تكريم.

كما حازت غسالة "إل جي ثينكيو" ™ LG ThinQذات التحميل الأمامي والتي تعمل بمحرك الدفع المباشر المدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي، على معظم الجوائز مقارنة ببقية الأجهزة المنزلية من "إل جي" خلال نسخة هذا العام من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وتلقت الثناء من قبل مختصين في وسائل الإعلام على غرار USA TodayوNewsweekوغيرها.

في حين تحصلت ثلاجة InstaView™ Door-in-Door® من "إل جي" المزودة بتقنية ™Craft Ice والتي تضم موزع الثلج التقليدي للانصهار البطيء على "جائزة التميز من جمعية تكنولوجيا المستهلك" بالإضافة إلى "جائزة الابتكار" وثناء من Women’s Health.

ونال هاتف LG G8X ThinQ ذو الشاشة المزدوجة وكذا الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الجيل الخامس 5G على جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية"، فيما استقبلت خدمة الزبائن الاستباقية الجديدة للذكاء الاصطناعي من "إل جي"، وعرض "وايف" Waveالمذهل لشاشات "إل جي اوليد" LG OLEDعشرات الآلاف من الزوار إلى جناح "إل جي".

 وإجمالا، فازت "إل جي" LGبـ 17 جائزة ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (برنامج جوائز أفضل المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية) ضمن فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والهواتف الذكية. كما حصلت "إل جي" على الجوائز الكبرى من قبل خبراء تقنيين في وسائل الإعلامTimeوNewsweekوUSA Today/Reviewed.com وEngadgetوFutureوGood HousekeepingوThe VergeوArchitectural Digest وغيرها.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder