Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

"إل جي" تعرض الجيل الجديد من أجهزة الغسيل المستقبلية

كشفت شركة "إل جي الكترونيكس" عن أحدث ابتكاراتها الأكثر تطورا في مجال الغسيل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية والمدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير تنظيف دقيق للملابس ولتحقيق نتائج أفضل.

وحسب بيان للشركة، فقد زودت غسالة الملابس الجديدة ذات التحميل الأمامي "إل جي ثينكيو" ™ والتي تحصلت على جائزة جد هامة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، بمحرك الدفع المباشر المدعّم بالذكاء الاصطناعي ™ (AI DD) وكذا بخدمة الزبائن الإستباقية Proactive Customer Care للشركة.

كما ترتكز غسالة الملابس ذات الدفع المباشر ومزايا الذكاء الأصطناعي "AI DD" على 20 عامًا من التقدم في محرك الدفع المباشر Direct Drive من "إل جي" والذي احدث ثورة في المجال، حيث يوفر كلاً من الكفاءة والفعالية.

وفي الواقع، فإن غسالة الملابس الجديدة لـ "إل جي" وإضافة على كشفها عن حجم ووزن كل حمولة من الغسيل، فإنها تستخدم أيضًا تقنية الذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار المتقدمة لتحديد أنواع الأقمشة في كل حمولة. وباستخدام تقنية التعلم العميق ، تقوم بعد ذلك بمقارنة هذه المعلومات بأكثر من 20000 نقطة بيانات مرتبطة باستخدام الغسالة لبرمجة التعديل الأمثل لدورة الغسيل وللحصول على أفضل النتائج ، وبالتالي تحسين مستويات النظافة وإطالة عمر الملابس بنسبة 15 بالمائة.

كما تعمل ميزة ezDispense الجديدة والسهلة الاستخدام من "إل جي" LG على تجاوز التخمينات والفرضيات حول مقادير مواد التنظيف المستعلمة عن طريق إضافة المقدار الحقيقي للمنظفات السائلة والمواد الخاصة بتنعيم الأقمشة المخصصة لكل حجم وتحميلها اوتوماتيكيا وفي الأوقات المثلى أثناء دورة الغسيل لضمان أفضل النتائج.

وبالإضافة إلى الميزات المستندة على تقنية الذكاء الاصطناعي AI ، فإن غسالة الملابس الجديدة لـ "إل جي" LG تقدم ميزات تشغيلية إضافية تسمح للمستخدمين بتوفير الوقت وتوفر أداءً عاليا:

توربو ووش 360 TurboWash ™ 360 توفر الغسالة عملية الغسيل السريع، ومن خلالها تطلق الغسالة نفثات قوية لإحاطة الملابس من مختلف الزوايا حتى تسمح لوسائل التنظيف بالاختراق في الأنسجة لضمان تنظيف كامل حتى للحمولات الكبيرة وفي ظرف زمني أقل من 30 دقيقة.

تقنية 3D متعدد الزذاذات 3D Multi Spray، تقوم بقذف نفثات الماء في خمسة اتجاهات مختلفة لإزالة البقع الصعبة وبسرعة.

إل جي توين ووشLG TWINWas ™، توفر الوقت مع غسالاتين في مكان واحد. وتسمح بغسل الحمولات الصغيرة في غسالة متماسكة "إل جي سايد كيك" LG SideKick المدمجة أسفل الماكينة ، بينما تغسل الأحمال الكبيرة في الأعلى.

  

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder