Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

إل جي تكشف النقاب عن سلسلة جديدة من التلفزيونات

أعلنت شركة "إل جي الكترونيكس" توفير تجربة جديدة Real 8K ، من خلال عرض سلسلة تلفزيونات 8K والتي قامت بتوسعتها الأسبوع الماضي خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES® 2020 - إلى ثمانية أجهزة تلفزيون مع طرازات جديدة بأحجام 77 و 65 بوصة والتي تضاف إلى أحجام الشاشة المتوفرة حاليا بـ 88 و 75 بوصة.

وتشتمل السلسلة المتنوعة لعام 2020 تلفزيونات LG SIGNATURE OLED 8K بأحجام 88 و 77 بوصة طراز اوليد (88/77 OLED ZX) وأجهزة تلفزيون LG Nanocell المتقدمة (75/65 Nano99 و 75/65 Nano97 و 75/65 Nano95).

وكل نموذج من هذه النماذج يتجاوز شعار التعريف الجديد 8K Ultra HD والرسمي للصناعة الذي أنشأته جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) بالشراكة مع المخابر المستقلة المعترف بها كـ TÜV Rheinland والتي تشهد من جانبها على أن تلفزيونات LG SIGNATURE OLED 8K و

LG 8K Nanocell تتجاوز هذا التعريف المعترف به. *

وبالإضافة إلى تقديم Real 8K ، فإن أجهزة تلفزيون "إل جي" LG 8K قابلة للتطوير أيضًا ، حيث تمنح للزبائن الراحة من خلال طرق عديدة للاستمتاع بتجربة Real 8K. وفي الواقع توفر الطرازات الجديدة، إمكانية تشغيل المحتوى الأصلي 8K بفضل دعم أوسع لمجموعة من مصادر محتوى 8K من خلال المنافذ الرقمية HDMI و USB ، بما في ذلك المحتوى بترميز مثل HEVC ، VP9 و AV1 ، حيث يتم دعم المحتوى الأخير بواسطة موفري تقنيات التدفق المباشر streaming ، بما في ذلك يوتيوب YouTube. وتدعم أجهزة تلفزيون 8K من "إل جي" LG عرض محتوى 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، كما أنها معتمدة لتوفير 8K 60P عبر HDMI.

وتوفر أحدث أجهزة تلفزيون 8K من "إل جي" LG أداءً محسّنًا بفضل معالج الذكاء الإصطناعي ألفاAI (Alpha) 9 Gen 3 الجديد الذي يستخدم تقنية التعلم العميق لسلسلة 2020 والتي توفر جودة أمثل للصورة والصوت لكل أنواع المحتويات بفضل توسيع نطاق 8K المرتكزة على الذكاء الإصطناعي.

كما تسمح تقنية AI Picture Pro لمعالج الجيل الثالث الفا 9 بالتعرف على الوجوه والنصوص على الشاشة وإبرازها لإنتاج مزيد من درجات لون البشرة الطبيعية وميزات الوجه واضحة المعالم وكتابات أكثر وضوحًا وأكثر قابلية للقراءة .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن اختيار النوع التلقائي على نوع المحتوى الذي يتم عرضه يسمح بتطبيق إعدادات الصورة المثالية تلقائيا ، مما يضمن أفضل جودة للصورة بين أربعة أنواع: الأفلام والرياضة والمعياري والرسوم المتحركة.

ويقوم جهاز الصوت AI Sound Pro من "إل جي" LG بتحليل وتصنيف صوت المحتوى إلى خمس فئات (الموسيقى أو الأفلام أو الرياضة أو المسرح أو الأخبار) للحصول على أصوات أكثر وضوحًا وصوت خلفي أكثر ثراءً وتناسقًا. وتُعزل الكلمات المنطوقة ليُرفع حجمها فتتميز عن الخلفيات الصوتية، مما يسهل إلى حد كبير فهم المشاهدين بينما يتم تحديد ترقية الأصوات الخلفية والمشاهد المختلطة إلى حقل صوتي محيطي 5.1 لزيادة مستوى انغمار المشاهدين.

وبالإضافة إلى تجربة المشاهدة الاستثنائية ، توفر أجهزة تلفاز "إل جي" LG 8K مستوى جديدًا من الراحة بفضل تقنية الذكاء الإصطناعي AI. ويمكن للمستخدمين مراقبة الأجهزة المنزلية المتوافقة مع منصة إنترنت الأشياء والتحكم فيها مباشرة من لوحة القيادة المحلية الرئيسية للتلفزيون.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder