Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

"إل جي" توقع اتفاقية شراكة جديدة مع لوكسوفت

أبرمت شركة "إل جي الكترونيكس" ولوكسوفت Luxoft اتفاقية شراكة بمناسبة معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2020 للتقدم سويا وتطوير منصة "ويب أو إس أوتو" webOS Auto في أنظمة تكون جاهزة للإنتاج.

وحسب بيان للشركة، فقد وقع على الاتفاقية الرئيس ومدير التكنولوجيا لشركة "إل جي" د. آي بي بارك ونائب الرئيس التنفيذي لشركة لوكسوفت التابعة لـ"دي إكس سي تكنولوجي" ديميتري لوشنيني، بمدينة لاس فيغاس خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، حيث سيكون مقر الشركة الجديدة بـ سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا على أن تدخل حيز الخدمة خلال الربع الأول من سنة 2020، مع الإعلان عن فريق الإدارة.

ومن خلال الشركة الجديدة ، ستعمل إل جي LG و لوكسوفت Luxoft على نشر قمرة القيادة الرقمية الجاهزة للإنتاج ، والإعلام الترفيهي، مع ضمان الترفيه للمقاعد الخلفية (RSE) وأنظمة التوجيه القائمة على منصة "ويب أو إس أوتو" webOS Auto مع إتاحته لمصنعي السيارات ومتعاملي الأساطيل الخاصة وكذا مقدمي خدمات التنقل المشترك.

وقال الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا لشركة "إل جي" د. بارك: "من خلال هذا المشروع المشترك مع لوكسوفت Luxoft ، فإننا نهدف إلى تعزيز منصة "خدمات المعلومات والترفيه في المركبات IVI" الخاصة بشركة "إل جي" LG مع تسريع وصول المركبات المتصلة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا". "سنستمر في تطوير النظام البيئي "ويب او إس" webOS Auto من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات مع قائمة متزايدة من الشركات المتعاونة.

من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوكسوفت لوشينيني "هذا الشركة الجديدة ستقوي قدرات لوكسوفت Luxoft في التصميم والتطوير مع نشر قمرة رقمية للقيادة على نطاق واسع و تقديم حلول التنقل المتصلة القائمة على منصات مفتوحة" .

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder