Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

"راكوتين فايبر" يُطلق منصة نادي برشلونة باللغة العربية

أطلق راكوتين فايبر، أحد أكبر تطبيقات المراسلة والمكالمات في العالم، بالتعاون مع نادي برشلونة، أحد أكثر الأندية الرياضية إثارة للإعجاب في العالم، منصة نادي برشلونة باللغة العربية على فايبر، وذلك للتواصل والتفاعل مع الجماهير في البلدان الناطقة بالعربية، في خطوة من شأنها أن تنقل خبايا نادي برشلونة ومستجداته إلى عدد أكبر من الناس حول العالم.

وهذه هي المرة الأولى التي يُطلق فيها نادي برشلونة منصة مخصصة حصرياً للمشجعين العرب على تطبيق فايبر، المملوكة لشركة راكوتين اليابانية، علماً أن منصات فايبر تشكل همزة وصل بين الأشخاص وتسمح لهم بالتعبير عن عواطفهم ومشاركتها.

 وستوفر هذه المنصة الجديدة مجموعة من محتويات نادي برشلونة الحصرية المخصصة للاحتفاء بتجربة المشجعين وتعزيزها، حيث ستتضمن أخباراً عن الفريق ومحتويات من خلف الكواليس وفيديوهات ومقابلات باللغة العربية. يمكن للمشجعين الراغبين في الانضمام إلى منصة نادي برشلونة بالعربية العثور عليها بسرعة عبر شاشة الاستكشاف في تطبيق فايبر.

وبالإضافة إلى المنصة، سيُطلق فايبر حزمة ملصقات نادي برشلونة الرسمية باللغة العربية، والتي يمكن للمشجعين استخدامها في رسائلهم النصية ومشاركتها مع غيرهم من المستخدمين في شتى أنحاء العالم.

وفي هذا الصدد، قالت آنا زنامنسكايا، رئيسة قسم النمو في راكوتين فايبر، "إن المنصات الفريدة مثل هذه تعد أمثلة واضحة على الكيفية التي يمكن بها للعلامات التجارية الاستفادة من التكنولوجيا واللغة الأصلية لتعميق تفاعلها مع جمهورها"، مضيفة أن "تقديم هذه النظرة والمشاهد الحصرية من كواليس نادي برشلونة ولاعبيه يُظهر مدى التزامنا بتقديم تجارب مخصصة من شأنها أن تمكن المشجعين من التواصل مع الفرق على نحو يمتد إلى أبعد من مجرد مشاهدة المباريات على شاشة التلفاز. كما أنه يعزز استراتيجيتنا المتمثلة في التركيز على العنصر المحلي قدر الإمكان، مع مراعاة الطابع المحلي في تقديم محتويات ذات طراز عالمي لمستخدمينا".

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder