Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

سامسونغ تهيمن على جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، اليوم، عن فوز 46 من منتجاتها الجديدة بجوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، بما في ذلك ثلاث جوائز لأفضل الابتكارات في العام، والتي حصلت عليها الشركة نظير ابتكارها هاتف Galaxy Note 10+ 5G إلى جانب اثنين من منتجات الشركة في مجال شاشات العرض.

وتسلّط الجوائز الضوء على إرث سامسونغ العريق من الإنجازات في تطوير الابتكارات الرائدة التي ترتقي بقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية حول العالم. وشملت ابتكارات الشركة التي حازت على جوائز مجموعة من الفئات بما في ذلك شاشات العرض والألعاب والبرامج وتطبيقات الأجهزة المحمولة والتكنولوجيا المدمجة والتكنولوجيا من أجل عالم أفضل والاستدامة ومكونات الأجهزة السمعية والمرئية للمركبات وملحقاتها وأجهزة الكمبيوتر ومكوناتها، والصحة واللياقة البدنية والرياضة والتكنولوجيا الحيوية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المحمولة وملحقاتها إضافة إلى ملحقات الكمبيوتر والأجهزة المنزلية ومنتجات المنزل الذكي.

وقال يونغ هون إيوم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونغ للإلكترونيات في أمريكا الشمالية: "نحن فخورون للغاية بفوز منتجاتنا مرة أخرى بهذه الجوائز المرموقة نظير تقديمها ابتكارات وتقنيات وحلول رقمية تؤثر إيجاباً على حياة المستهلكين. يمثل هذا العام علامة فارقة جديدة بالنسبة لنا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث يشكل هذا الإنجازا دليلاً على الجهود التي يبذلها فريق سامسونغ العالمي الذي يبذل جهوداً مستمرة لتقديم أفضل الابتكارات والحلول الجديدة".

يتم تنظيم جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية تحت رعايةجمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA)، الجهة المالكة والمنظمة لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية. وسيتم عرض العديد من منتجات سامسونغ الحائزة على جوائز خلال فعاليا المعرض، الذي سيعقد في الفترة من 7 إلى 10 جانفي 2020، في جناح سامسونغ (# 15006) في مركز مؤتمرات لاس فيغاس، القاعة المركزية – تيك إيست.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder