Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

هواوي الجزائر تنظم الدورة التكوينية السابعة لفائدة الصحفيين

نظمت شركة هواوي الجزائر للاتصالات، الدورة التكوينية السابعة والتي تمحورت حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفائدة الصحفيين بمشاركة حوالي 15 صحفياً يمثلون مختلف المؤسسات الإعلامية.

وارتكزت هذه الدورة التي نظمتها هواوي الجزائر، بمقرها في باب الزوار بالجزائر العاصمة على تعميم تكنولوجيات المعلومات والاتصالات الجديدة، والتي تعكس رغبة شركة "هواوي" الجزائر للاتصالات في السماح للصحفيين الجزائريين بالاستفادة من المعرفة في مجال عمل هواوي، أين تم التطرق بشكل خاص على تمديد شبكات الهاتف والانترنيت الثابت؛ تطور مساهمة هواوي في تطور تقنيات تخزين ومعالجة المعلومات في جميع أنحاء العالم (مركز البيانات).

وعرضت السيدة فضيلة قاسمي متخصصة في Network Manager Solutions تطور تقنيات الإنترنت الثابتة أين قامت بشرح تقنية FTTB (الألياف إلى المبنى) ، و FTTC (الألياف إلى الكورب ، والألياف إلى الرصيف وأيضًا FTTH (الألياف إلى المنزل) ، حيث أشارت أن هواوي تشارك بنشاط مكثف في تطوير هذه التقنيات والفوز بذالك بمكانة رائدة على مستوى العالم في هذا المكون مضيفة أن تقنيات هواوي في مجال الانترنيت الثابت متقدمة للغاية وتكتسب المزيد والمزيد من الأرضية عبر القارات.

من جانبه، قدم محمد رضا مغالسي من قسم "الحلول" في شركة هواوي الجزائر للاتصالات بتعريف وتقديم الجيل الجديد من هواوي Modular Data Ceter. ووفقا له، سيسمح هذا الجيل الجديد للشركاء بحل المشكلات التقنية الموجودة في النماذج القديمة لمراكز البيانات و سيوفر طراز مركز البيانات الجديد من هواوي الطاقة ، ويقلل من تكاليف التنفيذ ، ويقلل من وقت التنفيذ من 10 إلى 15 شهرًا.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder